الماهرات

الماهرات @almahrat

كبيرة محررات

تعالوا نستفيد من ابو ريال ونص

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبا يالغاليات

كيف الحال اليوم جبتلكم فكره اتمنى تعجبكم شفتها في احد المنتديات قلت اقولها لكم

تقول صاحبت الفكره بمى ان الببسي اصبح بريا ل ونص ليش مانستفيد منه تقول جبت كرتون كبيرمره اكبر

كرتون لقيته وصرت كل مايشربون عيالي الببسي اواحد هالغواطي لمى يخلصون اجمعه في ذالكرتون

لحد ماتجمعوا وتعبى الكرتون وخليتهم يودونه للي يشترونها والله الهنود يستفيدون من خيرنا وحنا مانستفيد

تقول ولاما بعتها جابوا لي مبلغ وصرت كل مره اسوي كذا وبعدها فكرت اجيب صندوق ثاني واجمع فيه

هالجرايد والمجلات الي وشكثرها ومحد يستفيد منها وصرت اتصل على هالي يسون اعلان يشترون

الجرايد والورق وابيعها عليهم ..........................

تخيلوا ماشاء الله عليها اعجبتني صراحه جدا فكرتها وقلت افيد خواتي فيها عسى احدمن الخوات

يستفيد وشرايكم انتوا واتمنى من كل وحده عندها زي هالافكار تسدحها هنا وتخلي الجميع يستفيد

اختكم ...............................الماهرات
60
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فيصل3849
ام فيصل3849
وليش يا اختي كنك تسوين دعاية للبس
من صار هالمرض بريال ونص ماعاد دخل بيتي

الله يكتب لهم الاجر ويثيبهم
الماهرات
الماهرات
ياعزيزتي انا ماسوي دعايه بس انا عجبتني الفكره نفسها ومش معنى انك ماتشربين يعني العالم كلها ماتشرب

ملاين الناس تشربه مع الاسف وبدل مايرمى على الاقل يستفاد منه وجزاك الله خير على المشاركه ......الماهرات
بحر الزين1
بحر الزين1
كيلو العلب ب 4 ريال يعني يحتاج كميه كبيره من العلب عشان تطلع كيلو .....

غريبه كلام صاحبة الفكره!!!كرتون علب البيبسي الفارغه يجيب مبلغ!!!؟
الماهرات
الماهرات
ماشاء الله عليك 4 في الكيلوا وشلون عرفتي بس هاذي حاجه طيبه يعني 10 كيلوا باربعين ريال والله حاجه حلوه

و20 كيلوا ب80 ريال والله حاجه طيبه يمكن انت ماتستفيدين منها بس غيرك يستفيد اشكرك على المعلومه

............................الماهرات
@dorr@
@dorr@
شكرا لك اختي لحبك للخير وطرحك هذي الفكره الي كثير مايعرفها

فعلا ناس كثير يطلعون رزقهم بهذي الطريقه

في واحد استاجر حوش كبير وجلس يشتغل بسيارته يدور فالشوارع ويلم كراتين ولم مليون كرتون وباع الكرتون الواحد بريالين صار عنده مليونين ريال ايش رايكم

والعلب كمان تنباع وناس كثير محتاجه القرش تجمعه وتبيعه

موضوع جميل وهادف :)