الديــــم

الديــــم @aldym_5

محررة فضية

تجربتي مع مدينة الملك فهد الطبيه ... للفائدة ..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... :39:

مسالخير كروشات ....

كيفكم ان شاء الله بخير .......؟؟

طبعا ونا حامل كنت ابحث وابحث وابحث عن مدينة الملك فهد ولا القى شي يبرد تسبدي على قولتهم :biggrin:

قلت اسدح موضوع افيد البنات واتمنى تدعون لي ........

اول شي انا ولدت عندهم ولادتين الاولى قبل سنة و10 شهور

... والثانية قبل شهر و 3 اسابيع بالضبط :hahaha:

الاولى ...

كانت عنايتهم فظيييعه و ومتواجد عندي طاقم كامل استشاري و3 دكتوراات وحدة سعوديه واثنين باكستانيات .. وممرضات كثيرين منهم افارقه ومنهم فلبينيات ... الافريقيات كان دورهم يعلمموني شلون ادفع وشلون اتنفس الفلبينيات هم اللي عند جهاز الطلق واللي يعطوني المسكن والابرة والكمامه وكل شي .... المهم الغرفه كانت فللللللللللللللللللل ....

لكن تعرضت لعسر ولادة ونزيف بعد اولادة اضطرو يكتبون لي على نقل الدم .....
الخياطه خيطني الاستشاري حسام و كانت خيوووط تذوب من نفسها وكانت زفت زفت زفت لابعد الحدود اضطريت اعيد عليها بعد ماخلصت من النفاس على حسابي ..............

الحضانة كانت حلوووة ... وجت حطت البيبي عندي رضع مني طبيعي بس يوم شافت مافيني حليب اخذت البيبي مني وكلما جت تشوفني لقت مافيني حليب تاخذه ..............

السلبيات في ولادتي الاولى ...

الخياطه ...

هالكلام قبل سنة و10 شهور ........

ولادتي الثانيه قبل شهر وشوي ... يعني طاااااااااااااازة ...

طبعا كانت معي بالغرفة ممرضة هنديه رهييييبه عجوز كبيرة شوي ... ووحدة فلبينيه ....

والدكتورة كانت باكستانيه كل 10 دقايق تجي تطمن وتطلع .........
ويوم حسيت بالدفع جت الدكتورة على طول وقعدت لين طلع البيبي ............

وخيطتني خيووووط ماتطيح يعني اضطريت اشيلها بعد اسبوعين بمستوصف خاااص ....
وكانت الخياطه ممتازة ماشالله تبارك الله ....

لاني تكلمت ووصيتها قلت دكتورة خيطيني كويس >>> تمون الاخت :hahaha:

السلبيات في ولادتي الثانيه ...

طلع لي تورم بعد الولادة واهملوه ماعالجوه على طووول عطوني موعد بعد اسبوعين بس انا ما تحملت رحت بمستوصف خاااص بعدها ب 4 ايام .. وشلت الوروم ....

لكن لو تسالوني هل تفكرين تولدين فيه مره ثانيه اقولكم ... لالالالالالالالالالالالالالالالالا

لاني ما اضمن مين اللي وولدني هذا مشكلتهم يعني شختك بختك على قولتهم .....

ممكن يولدك استشاري رجال وخياطته مثل وجهه مثل اللي صار معي وومكن تولدك حرمة وخاطتها زينة يعني حظ ونصييييب .........

هذي تجربتي كاملة وبكل مصداقيه ........
.

37
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى رومنسيه
احلى رومنسيه
موضوعك جا بوقته
لاني ولدت عندهم قبل 3 سنوات وناوية اولد عندهم الان في حملي هذا بس مترددة
سمعت ان صار عليهم ضغط خاصة في الحضانة ومتخوفة شوي
والله مررررررررة محتارة مدري اولد عندهم ولا اروح دلة
الديــــم
الديــــم
شوفي توليدهم حلو ...

بس الخياطة اختلفت تجربتي فيها ...

اذ بتولدين عندهم ...

شيكي على خياطتك من ثالث يوم عند وحدة شاطرة ...
فرح قلبي
فرح قلبي
كيف فتحتي ملف عندهم

وهل اقدر اجيب تقرير بحملي الضعيف كوني مهددة باجهاض وولادات مبكرة وكمان موت الطفل في بطني

موفقة
حياتي امي وابوي
مشكووووووووووووووووووووره اختي الديم جيتي بوقتك
وانا اراجع عندهم حاليا ومررررررررررررررررررررررره محتاره اولد عندهم اولا لاني الصراحه اخاف اروح خاص يولدوني قيصري لان ولادتي الي قبلها قيصري ومدينة الملك فهد تقول بنولدك طبيعي لان عندك عمليه قيصريه وحده وفيه فرصه لطبيعي وخصوصا عندك ولاده طبيعي من اول

شو رايك انت والله محتاره
اكمل معاهم ولا اروح خاص
حياتي امي وابوي
كيف فتحتي ملف عندهم وهل اقدر اجيب تقرير بحملي الضعيف كوني مهددة باجهاض وولادات مبكرة وكمان موت الطفل في بطني موفقة
كيف فتحتي ملف عندهم وهل اقدر اجيب تقرير بحملي الضعيف كوني مهددة باجهاض وولادات مبكرة وكمان موت...
اختي جيبي تقرير من اي مستوصف ان حملك ضعيف وتكتب تقريربحالتك
بالنسبه لموت طفل من قبل برضوا تعطيك فرصه اكبر بفتح ملف بس خلي الي انت تراجعين عندهم يكتبون تقرير بحالتك ايضا وسلمي لهم التقارير وان شاء الله راح الله يسهلها زي ماسهلها علي الحمدلله

اسفه اختي الديم تلقفت ورديت في موضوعك بس بحكم عندي خبره في الموضوع :35: