مشكورة حبوبة على التحذير
وياليت البنات بعد ياخذون حذرهم من عمليات النصب الواضحة اللي تصير بالمنتدى
ومايطيحون فريسة سهلة بايدين ناس ماعندهم لاذمة ولاضمير
10-07-1425 هـ, 12:36 مساءً

يزاج الله خير يابدر البدور يالأموره
10-07-1425 هـ, 03:11 مساءً

سحابة خير العفوا الغاليه وشكرا على المرور .

sticky انتي هونا يا مرحبا يامرحبا كلامج صحيح والله يبعدنا عن المال الحرام .

الورده اليتيمه العفوووووووووووووا

سوريا يسلموا ياحياتي مشكووووووره على الدعاء الجميل

كويتيه اموووووووره هيه والله ياليت البنات ياخذن حذرهن وخصن في النت ومشكوره على المروووور

قمة التواضع مشكوووووووووره على الدعاء بس بقولج شي وانا مالي مصلحه اجذب انتي بذات يوم اشوف اسمج

انشد صوبج وحبيتج في الله ما عرف ليـــــــــــش اتمنى نكون خواااااااااااات ومشكوووووووره على المرور

مشكوووووووووووووووووورت يا حبيبات قلبي تعرفن يوم دخلت عقب الصلاه ما حصلت رد ما تشجعت اكتب وطلعت

اليوم بنورك رفعتن معنويااااااااااااااتي في نصيحه حابه اقولكم اياها .

بنات ابتعدن عن الاشيء المستهلكه في التجااااااااااااااااااااااااااااااااااار او تدخلين السوق بقوه يعني الي اشوفه

يوم وحده تفتح شي فتحوا بعد اسبوع الف شراتها وحد يصمد وحتى يبييييييييع ويخسر فلوووووووووسه والنصيحه

يوم بتدخلن السوق ادخله بقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

من جميع النواحي .

وأنا اقترح على الي يسااااااااافر ايبن وكالات من بر اسهل واضمن في التعاااااااااااااااااامل ويبوا شي يديد نادر

غريب مش منتشر في وكاله للشنط مش غاليه بس روعه ايطاليه انا باذن الله مفكره ايبها كشخه كشخه وافتح محل

باسم الوكاله وبتكون الي نسبه حتى لو ما بعتلهم لاني ماخذه وكالتهم اروجلهم فاهمين مبلغ محترم بس انا عليه

الرخصه ونصف الاجار وطبعا الي نسبه حلوووووه جدا في البضائع ومابخليه بس للشنط لا بخليه شي باذن الله غير

طبيعي واحس ان المشروووع ناجح الف في الميه بس الي ناقص ادرس الاسعار بالنسب الاسلاميه اتمنى المحلات

الخربطيشن تتلاشا من الدوله وتفتح محلات ذوووووووق ورخيصه والله يابنات المحلات لعبين ابنا والله مافي داعي

لذكر الاسماء ولي عوده ان شالله .
10-07-1425 هـ, 05:30 مساءً

10-07-1425 هـ, 08:31 مساءً

والله كلامك صح ومشكووووورررررررررره
10-07-1425 هـ, 11:00 مساءً

الساعة الآن 03:25 .