فيه حلى فرنسي إسمه الماكرون ودي اذوقه وهاذي صورته وهاذي طبعا من قوقل
اللهم صل وسلم على محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه اجمعين أفضل صلاه وأتم تسليم
ياحليلكم يبنات ذووقنا وواحد
انا مرره اروح مصر عشان اكل كشري وطعميه احس اول مانزل من الطياره بنصى مطعم عشان اكل خخخخخ
وودي بعد المنسف مررره ميته عليه
تدرون عاد يا بنات قعدت اقرا كلامكم وانا اضحك كأنكم تتوحمون ههههههههههههههه هه
الله ينول اللي فبالكم يارب ولا يحرمكم من نعمته
عن نفسي ودي امممممممممم ودي اممممممممممممم صبروا على لان من زمان ناسيه الوحام هههههههههههه
والله مو في بالي شي بس حبيت اشارككم
ديروا بالكم على صحتكم حبيباتي خواتي
موضوع مره حلو انا نفسي اكل
الكبه المشويه<<<اللي تسويها سعديه في مسلسل ليالي الصالحيه<<ادري شحطت
والكبه باللبن
كوسه باللبن
واموووووت على الاكل الصيني
نفسي اروح مطعم شيلز<<<في ديره مافيها هالمطعم
وبس
كل اللي قلتوه ذقته من اهله طبعا الا الكافيار لسى ما ذقته رغم انه مو غالي اذا شريتيه وانتي سويتيه بس على قولتكم ودنا نذوقه من اهله بعدين نسويه

وانا من النوع اللي احب اغامر واكل واذوق كل شي الا الحشرات هههههههههههههه

الشيش برك جناااان ولا يفوتكم والحمدلله صرت اسويه الين اتقنته
الكبه باللبن والكوسا باللبن نفس الفكره تقريبا ومرررررره طيبه
المنسف ذقته مره ما اعجبني صراحه بس برجع اذوقه من بلد ثاني يمكن يزبطوه
الكبه المشويه طيبه والكبه النيه بصراحه ما انصحكم فيها مع انه ما تحسين انها لحم ني بحكم البهارات فيها والملح بس برضوو كونك حاطه لحم مفروم ني قدامك وتاكليه ماااش جربت وذقته ما استسغته

السوشي وما ادراك ما السوشي طبعا هالحين العالم تحطه بالرز والسمك المستوي عشان عارفين اهل الخليج طابعهم وبهارهم غير بس ذقته بالني يووووووه والله ما خجلني الا زوجي وعيالي ما يبونه وحامت كبدي يالله يالله بالكود بلعتها <<< لاحظو بالكود هذي طالعه من قلب
الاكل المصري الكشري مهما تتقنيه ذوقيه من يد مصاريه لذيذ ومتعوب عليه بصراحه الفسيخ ما قدرت اقربه لفمي بصرااااحه وفيه شغله ثانيه ناسيه اسمها اللي هي الاماصير المحشيه بصراحه كنت افك االاماصير واكل اللي جواا رز باللحمه المفرومه

الاكل المغربي وما ادراك ما الاكل المغربي هذا اللي لما تاكلي ما حتوقفي لذيذ بمعنى الكلمه الطاجن والكسكسو و البسطيله باللحمه تجنن هذي لا تفوتكم ابد اما الكبه العاديه قد ما ذقت الكبه الا انه اطيب كبها ذقتها هي المغربيه جناااااااان اطلب صحنين لي بصراحه

بالنسبه للاكل الكويتي ترا مافيه فرق بينا وبينهم في النكهه بس هم طريقة اكلهم وعرضهم تخلي الواحد يشتهي اكلهم بس مافيه فرق يعني عندي الاكل الهندي والايراني اطيب منه بصراحه

الاكل الصيني برضو لذيذ بس اللي عندنا لكن اكل شرق اسيا عموما فيه بعض انواع الخل ما يستخدموها عندنا لانها حاااذقه ولا نتقبلها ابد

اذكر كنت اتكلم مع شخص من شرق اسيا وشاف حماسي للمنطقه وعاداتهم فراح جابلي من اكله الخااص للامانه جاملته لانه فرحان وهو يقدم لي الاكل بصحنه بعد يعني مش مطعم لا فذقته يالله يالله بلعتها وباشرله انها مررره كويسه ما حبيت اكسر في خاطره بس لف وجهه يبي يحط الصحن طوالي بالمنديل عشان كذا نصيحه المناديل لا تسيبيها من يدك تفك ازمات كثير خصوصا اذا كنتي ملقوفه مثلي هههههههه

المكسيكي كمان ذقته برضوو مره طيب ويبدعون باصناف الفول بصراحه والاستيك كليه عندهم لاتكلينه عند اي مكان ثاني ذوقيه من يد مكسيكان يجنن

المطبخ الايطالي ذوقي البيتزا بالسبانخ والبروكلي عندهم شي مجنوووون سيبك من التقليديه اللي نعرفها وعندك الرفيلوو انصح اللي باللحمه اطيب اكثر من الجبن وكمان الكنلوني بس نصحكم بالمكرونه الطازجه يعني اللي ما تكون مجففه وجاهزه لا روحو لمكان يعد عجينة المكرونه فرش مرررررررررره طيبه

كان نفسي اذوق المحار وجربت مره ولا اعجبني رخوو مو حلوو ورحت مره لبوفيه مفتوح في دوله ثانيه اعجبني شكل المحار رغم تجربتي السيئه قلت لا يمكن هنا احسن وفعلا اخذت وحده وذقتها وكانت مررررره طيبه فلا تحكموو على الشي من مكان واحد ذوقي جربي كذا مكان حتلاقي تقديم حلو له الماكولات البحريه تقريبا كلها ذقتها كلها طيبه والبعض عادي بس اللي مو عادي بعض انواع السمك تجي له زفره وزنخه مو طبيعيه والعالم تحبه عشان الزفره هذي

بصراحه اللي نفسي اذوقها هي الكافيار

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب

الساعة الآن 07:01 .