ماشاء الله ... تبارك الله


اللهم ارزقني الزوج الصالح والذريه الصالحه عاجلا غير آجل لي ولمن دعى لي

ماشاء الله شيء يشررررررف
بس ماقلتى اكلوا الحلى؟
ذاقوا المرقوق؟
هاه نبي التفاصيل
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماقصرتي وريتيهم كيف الحرمه السعوديه سنعه
خخخخخخخخخخخخ
يسلمووووووووووووووووو
ماااشااء الله تبارك الرحمن

يعطيك العااااااااااااااافيه

ياحليل الكوريين والله اني احبهم ههههههه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
ايه والله حلو فكرة تبادل الثقافات...
لحسن حظهم جو عندك
اللهم اصلح لي ذريتي واصلح لي زوجي واهدني الى سواء السبيل


الساعة الآن 07:48 .