روعه بالعافيه على قلوبكم
بالعافيه
[IMG]http://www.*******.com/up/uplong/451636245434404409414.jpg[/IMG]
عليكم بالعافية ان شاء الله
وينها نات افكارك بنسوي معاه لقاء (:
الحلى يهبل هاتىالطريقه بس لا يكون حال زيادة<< تعقدت من المنتدى
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
مشاء الله اكثر شي اشتهيته التمر السكري من زمان عنها
مشاء الله الحلى اللي من بنات عيال عقلك(هههههه) روووووووعه



الساعة الآن 02:41 .