M!ss Computer

M!ss Computer @mss_computer

عضوة جديدة

سؤال عن ولادة الطفل الثاني بعد طفل متوفي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ..

بنات لمن لديها اي معلومه تفيدني .. اذكر كتبت البوح هنا في مولودي الاول .. ولدته بعدما مات في بطني بالشهر الثامن ...وبعد وفاته باسبوعين عملوا لي طلق صناعي وولدته طبيعي والله يأجرني ويخلفلي ويعوضني يارب

المهم يابنات كما هو واضح في الشريط حامل بالثاني ويارب لك الحمد .. راضيه بما يقسمه الله .. لكن ابغى افاده بخصوص وقت الولاده .. قرأت فيي احد المنتديات ان اللي تولد الاول ميت بالشهر الثامن يعطوها طلق بالمولود الثاني بنفس الوقت ..

طفلي الاول في الاسبوع 32 ولدوني ... :44: هل يكون موعد ولادتي بهالمولود نفس الشي والا ييكمل التاسع علما انه الحمدلله لا اعاني من ضغط ولاسكر حاليا عشان تكون سبب في تعجيل الولاده ..ويارب ماتصير خلال الفتره الجايه .. كل ما ابغاه تطمنوني بلييييييييييييييز ... واللي يدخلوا يدعولي يارب ... يكفي اني عايشه رعب من اول الحمل ...

ودي وورودي
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوكو _ موكا
كوكو _ موكا
الله يجعله شفيع لك

ماعندي خلفيه وصراحة اول مره اسمع بالمعلومه
اسعد امراه
اسعد امراه
اختي يبغالك متابعه دقيقه للحمل انا كان معاي الضغط حملي الاول فقدته الحمد لله بتسع شهور وبعد اقل من سنة جبت صبا بس لازم متابعه دقيقه للحمل
^سوسو^
^سوسو^
ياحلوه حمل عن حمل يختلف ان شاء الله مافي خوووووف
M!ss Computer
M!ss Computer
الله يجزاكم خير .. بالنسبه للمتابعه الحمدلله ما اعاني من اي امراض ولا يوجد ضغط ولاسكر.. وكيف حمل عن حمل يختلف ... والله مادري وش السالفه
@كـيـد النـسـاء@
ما قد سمعت في هاذي الحاجه بس في وحده قريبتي زيك بتمام ماتت بننتها في بطنها في اخر الثامن وبعدين ادوها طلق صناعي وبعدها بفترة حملت وعادي ماولدت الا بالتاسع انتي اسالي كم دكتورة واتاكدي بسس ماقلتي حبيبتي الدكتورة ماقالتلك سبب الوفاة ؟؟ قريبتي قالولها تجلط في المشيمه وحملها الثاني كله استخدمت جو اسبرين