يوجد بطاقة خصم FREE الى الي تحب التسوق على الانترنت يعني تحصلين عليها ببلاش من الانترنت تشتركين عن طريق رابط طبعا تدخلين فيه بياناتك و الشركة تعطيك رقم ختص فيك و ثم من خلال الرقم تفعلين هذه البطاقة و تطبعيتها من الكومبيوتر اذا تريدين . بعد ما تعطيك الرقم يمكنك ان تتسوقين في المحلات على الانترنت ولما وعند الدفع تدخلين رقم البطاقة الخاصة بك للحصول على الخصم على حسب النسبة المحدده من قبل المحل .

المحلات المشاركة مثل Old Navy, Staples, Best Buy, Amazon و غيرهم ,اي فيه مكياج غير عادي بصراحة يعني مجمع كامل فيه كلالي تحتاجينه ويرسل بضاعته حول العالم لنا على طول اتسوق فيه وتصل لي البضاعة و الدفع امن و يسهوله .

على فكره كل المعلومات على الرابط بالانجليزي بس اذا تبون اي مساعده حاضرين للطيبين .

طريقة الدفع تكون من خلال بطاقة الائتمان ( فيزا و الماستركارد ) وبكل امان ما فيها نصب يعني .

بس في بعض المحلات مل ترسل بضاعتها خارج البلاد مثل امريكا و بريطانيا في خدمة عند الارامكس تعطيك عنوان في امريكا و بريطانيا و ايضا تفتح لك حساب للدفع عند التسويق للامان و السهوله وتوصل لك طلباتكبالبريد السريع المضمون . شنو تبين اكثر من هالخدمة ؟

بس في بعضها ترسل worldwide يعني حول العالم و ترسل الى الدول العربية وما تحتاجين الى خدمة ارامكس فقط بطاقة الائتمان الخاصة بك و نوانك المحلي و طلبك يكون واصل .

هذا الموضوع باختصار طبعا .

الي تبي ترد على علشان ابعث لها رابط الاشتراك للبطاقة المجانية و رابط ارامكس اذا تريد .

وقولوا الي الى تحبونه عن البطاقة .

ناطرتكم خواتي
10-07-1425 هـ, 07:38 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
...مشكور أختي أحساس.

حبيت أسلم لأني ماعرف اتسوق عبر ألنت
11-07-1425 هـ, 12:14 صباحاً

المحلات المشاركة مثل Old Navy, Staples, Best Buy, Amazon و غيرهم ,اي فيه مكياج غير عادي بصراحة يعني مجمع كامل فيه كلالي تحتاجينه ويرسل بضاعته حول العالم لنا على طول اتسوق فيه وتصل لي البضاعة و الدفع امن و يسهوله

يا ريت اختي تكتبين المحلات المشاركة واللي يمكنها توصيل طلباتنا أو ترسلي لي على الخاص

ومشكورة
11-07-1425 هـ, 04:39 صباحاً

و عليكم السلام اختي بكله من ابو ريالين
11-07-1425 هـ, 06:46 صباحاً

حبيبتي سندس واستبرق
رح ارسل لك الرابط على الخاص
غالي و الطلب رخيص .

11-07-1425 هـ, 06:48 صباحاً

الساعة الآن 06:39 .