وفي طريقه عندي للرز والدجاج مره لذيذه هي اولا تسلقي الدجاج لحد ماينضج وفي قدر ثاني تحطين شوي زبد ه وجزر مبشور وتصبين عليه مويه او من مرقه الدجاج وثم تحطين الرز قبل ماينضج حطي مرقه ماجي وحركيها لحد ماتذوب في الرز اما الدجاج تتبلينه بكاتشب ومايونيز وبهارات وزيت وصلصه ثم دخليه الفرن للتحمير والله اتعب اقول لذيذ خاصه مع الملوحيه شي جنان
وفي طريقه رز اخرى تكشنين بصل وثوم وحبات قرنفل وهيل ونحط الدجاج وثم بهارات مهران وفلفل اسود وكمون وصلصه ثم المويه واذا نضجت طلعيها ا الدجاجه اقليها في زيت ووهناك في القدر حطي الرز ويكون حبه طويله اما بسمتي اوغيره على نار هاديه يطلع لذيذ والسر هنا الدجاجه المقليه اوبالهنا والعافيه ومعليش على كلامي الركيك لكن عذرينا بس ادعيلي بالذريه والوظيفه عاجلا غير اجل
حبيبتي انا ماقد جربت رز الوليمه بس كثير يمدحونه وبهارات مهران في السوبر ماركات الكبيره والصغيره حتى يوجد في البقالات الصغيره
اقتباس مشاركة  (n.o.o.r)
مادامك حابه تتعلمين اكيد بيضبط معك وانا ماكنت اعرف اطبخ بس اللحين اللي حولي يعرفون ويحبون طبخي
البنات هنا مو مقصرين ماشاء الله كل وحده تقول الزود عندي شوفي مواضيعهم وبتتعلمين منهم واذا على زوجك لاتعطين كلامه بال الرجال من متى يعجبهم شي
المهم انتي ماتضعفين
وصدقيني المساله سهله مو صعبه شدي حيلك انتي بس وبتصيرين خطيره بالطبخ وتشوفينك تتفننين بعد
اقتباس مشاركة  (n.o.o.r)
وبخصوص رز الوليمه اغسليه ونقعيه بماي وملح وشوفي كيف يضبط معك
الله يسعدك ياقلبي ويوفقك وربي انك عسل
وربي اني حابه اتعلم وانا متزوجه من زمان لي ست سنوات بس هو ذوقه صعب وعله
وربي تعبت واحترت معه مايعجبه شي وربي ان اصدقاه يمدحون باكلي واذا قلت له فلان مدح
وقال كيذا يجلس يتريق مره يقهر
صدق احيانا يطلع الرز خايس مثل يكون خبيصه او زيته واجد
مافيه احد يسلم من الغلط بس هو يدور الزله
الله يصبرررررررررررر ررررررررررررررر ررني
يارب ترحم امي وابوي وتغفر لهم وتسكنهم فسيح جناتك
يارب تجمعنا وياهم بجنات الفردوس الاعلى يارب يارب يارب
اقتباس مشاركة  (سجينه احلامها)
وفي طريقه عندي للرز والدجاج مره لذيذه هي اولا تسلقي الدجاج لحد ماينضج وفي قدر ثاني تحطين شوي زبد ه وجزر مبشور وتصبين عليه مويه او من مرقه الدجاج وثم تحطين الرز قبل ماينضج حطي مرقه ماجي وحركيها لحد ماتذوب في الرز اما الدجاج تتبلينه بكاتشب ومايونيز وبهارات وزيت وصلصه ثم دخليه الفرن للتحمير والله اتعب اقول لذيذ خاصه مع الملوحيه شي جنان
وفي طريقه رز اخرى تكشنين بصل وثوم وحبات قرنفل وهيل ونحط الدجاج وثم بهارات مهران وفلفل اسود وكمون وصلصه ثم المويه واذا نضجت طلعيها ا الدجاجه اقليها في زيت ووهناك في القدر حطي الرز ويكون حبه طويله اما بسمتي اوغيره على نار هاديه يطلع لذيذ والسر هنا الدجاجه المقليه اوبالهنا والعافيه ومعليش على كلامي الركيك لكن عذرينا بس ادعيلي بالذريه والوظيفه عاجلا غير اجل
اقتباس مشاركة  (سجينه احلامها)
حبيبتي انا ماقد جربت رز الوليمه بس كثير يمدحونه وبهارات مهران في السوبر ماركات الكبيره والصغيره حتى يوجد في البقالات الصغيره
زين بجرب كل اللي قلتيه لي وشكلك وحده فاهمه وسنعه
ويارب انك ترزقها حتى ترضى وترزقها ماتتمنى وتعطيها الذريه الصالحه
وترزقها بالوظيفه وتعطيها الرفعه بالدارين
والله يجزاك خيييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي ير
يارب ترحم امي وابوي وتغفر لهم وتسكنهم فسيح جناتك
يارب تجمعنا وياهم بجنات الفردوس الاعلى يارب يارب يارب
ربنا يسعدك ويلين يدك يالطبخ يارب حبيبتي انا مصرية وما بعرف اعمل الكبسات بخبرة مثل اخواتي الخليجيات ولكن اي معجنات او حلويات او حتي اكلات مصرية أو اسماك انا حاضرة لك اطلبي احطلك المقادير علي طول

الله يسعدك يارب
اللهم لك الحمدكما ينبغي لجلال وجهك

الساعة الآن 04:29 .