R.B.J

R.B.J @rbj

عضوة

اثار الابره التفجيريه

تأخر الحمل

اهلين عضوات عالم حواء----حبيت اسال عن اثارالابره التفجيريه لاني اخذتهايوم الثلاثاءواحس بالام شديده من يوم الخميس في الارحام واحس اوجاع بصدري وانا اخذتها الشهر الي فات ولاصارت كذاالرجاء الي حست في الاعراض ترد لي لاني قلقانه وادعولي بالذريه الصالحه000
11
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحر28
سحر28
ماعندي علم بس بغيت ارفعك
انا كان موعد الابره قبل اسبوع بس لمارحت قالوا البويضات صغيره
agwan122
agwan122
اختي الغالية انا قبل فترة اخذت منشط الكلوميد مع متابعة التبويض ولما وصل حجم البويضة يمكن 18 او 20 اعطتني ابرة تفجرية بس تقول قوتها مش كبيرة والله بعد 36 ساعة حسيت ارحامي بتتفجر من الم وكمان جتني التهابات الله لايورك بس الحمد الله علي كل شئ ما صار حمل
وجلست يمكن والله سنة ما اخذت لا منشط كلوميد والا غيرة
وسبحان الله الشهر للي فات قلت خلاص يابنت روحي شوفي نفسك وسبحان الله قلت خلاص بروح اخذ موعد مع الدكتور من ثاني ايام الدورة علشان اكون من البداية ماشية صح بس والله علي ما قدرت احجز موعد مع الدكتور ايام الدورة بس سبحان الله استخدمت خلطة علشان تكبر حجم البويضة اخذتها من المنتدي الله يسعد للي كتبتها الله يوفقها وين ما راحت دنيا واخرة ويوفق كل اخت تكتب خلطة مفيدة
المهم رحت في اليوم العاشر من الدورة علي طول سويت اشعة مهبيلة قال الحمد الله عندك بويضات وحجمها كويس راح اعطيك ابرة تفجرية بودرة +ماء وكانت قوتها يمكن 5000 والله خفت قلت خلاص بتروح فيها ارحامي وانواع الم بشوف الله يستر بس توكلت علي ربي الوحد الاحد واخذتها الحمد الله الحمد الله عدت علي خير يعني لافية الم ولاشئ حتي بعد 36 ساعة قلت يمكن بعد ماتنفجر وانواع الم راح اشوف بس الحمد الله الحد الحين الوضع عادي وكمان قلتي الدكتور بعد 5 ايام من مفعول الابرة اخذ حبوب دافستون لمدة 10 ايام يوم استخدمتها احس بالم بسيط زي الم الدورة يروح ويجي والله يابنات قمت اوسوس اقول لالا شكل البويضة ما تفجرت ولا كان فية الم زي اول مرة

اخوتي فية وحدة منكم صار لها زي والله اصلي وادعي ربي ان ها الابرة تكون سبب بعد قدرة ربي ويكتبلي الحمل لاني بصراحة اخاف اخاف من الابر والمستشفيات
اخوتي احد صار لها زي وكتب ربي لها الحمل الله يرزقنا كلنا يارب
طمنوني اخواتي الله يطمنكم ان شاء الله ابشركم عن قريب ههههههه
وحدة متفائلة ههههههههه
seven stars
seven stars
بعض الناس يحس بألم قوي وبعضهم الم بسيط انا عني اخذنها من سته شهور وكان المها ثالث يوم قوي شوي بس مومره يمكن زي الم الدوره لما تكون في الايام الاولى واخذتها الشهر هذا كانت اقوى من السابقه ومع ذالك نفس الألم الله يرزقك ويرزقني وكل من تتمنى الحمل يارب
ادعوا لي الى الان ما جت الدوره يارب اكون حامل.
أم زيااد
أم زيااد
فووووق لعيونك
احلاصدفه**
احلاصدفه**
صراحه انا هدا الشهر اخدت الابره لا كن حااسه في الم من تحت وارحاامي توجعني
ورجولي وظهري وصدري مره احسه يبي يتفجر من كثر الام
والله اعلم وش دي الاعرااض