الهاجس المر

عزيزتي الرافيولي جدا سهل و مكوناته بالشرح كالتالي:للعجين دقيق و ملح و نقطة زيت و ماء تعجنيهم عدل(زي عجينة المنتو) و تتركيها ترتاح على ما تجهزي الخلطه و اللي هي عباره عن:جزر،كوسا،ملف ف"الكرنب "،صويا "تيجي زي الخيطان تنباع في السوبرماركتات" ،كوسا، كلها مفرومه ناعم جدا(فرمته بمفرمة اللحم بس ما كان زي العصير كان قطع صغيره جداً)
تحطي على النار قطعة زبده صغيره و تحطي عليها الخضار مع بشر زنجبيل طازج(شوي)و تقلبي بس ما تخليها تستوي يعني تشويح بس و تضيفي لها ملعقة خل و صويا تقريبا ملعقه و ملح و رشة سكر.
اتركي الحشوه تبرد و افردي العجينه زين الى ان تصبح رقيــــــــــــ قه و قطعيها بقطاعه على شكل دواير(أنا هنا عملتها ميني)احشي كل دائره و كشكشيها.
خلال الحشو تكوني حاطه على النار قدر المنتو اذا هو عندك،أنا ما عندي اياه فاستخدمت قدر عادي و حطيت فوقه مصفى مدهون بزيت و حطي مع الماء فلفل اسود.رصي الرافيولي على المصفى و ارفعيه و الماء يغلي،بس يصير لونه شفاف معناه انه جهز.
تكوني محضره الصلصه من قبل عباره عن صلصة صويا و كتشب و رشة سكر و لو تحبيها حراقه ضيفي شطه..
و قدميها و على قلوبكم بالعافيه..الصراح ه ما تفرق عن المطعم الصيني نهااااااااااائي اً

أم فرح 24

]دهن العود

سنا الود

امLULU

حمرانية

ام فتون _5

لـggتس

أسعدني تشريفكم جزاكم الله خيــــــــــــر

رووووووووعه ماشاء الله
اقتباس مشاركة  (بنت ابوي الغالي)
رووووووووعه ماشاء الله

مرورك أروع حياكي الله