وسائل تعليميةللروضة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

وسائل تعليميةللروضة
مرحبا

يا بنات الحين موسم المدارس واكيد معلمات الروضة يحتاجون وسائل تعليمية وهي متوفرة في كل المكتبات تقريبا لكن أنا ومن خلال تجربتي كمعلمة روضة كنت أجد صعوبة في توفير وسائل والعاب الأصابع وقفازات الشخصيات لمسرح العرائس وانا عندي موهبة صنع الوسائل التعليمية اللي ترغب في الحصول على العاب الأصابع والأناشيد أو القفازات أنا مستعدة سعر العاب الأصابع مع النشيد مكتوب مع حركات الاصبع ب 10 درهم

والشخصيات القفازية 15 درهم

العاب الأصابع عن الأرقام والحيوانات الأليفة والطيور وحيوانات الصحراء وحيوانات الغابة وأناشيدالنحلة وأناشيد الجنود الخمسة واصحاب المهن وأفرادالأسرة والكثير الكثير اللتي ترغب تخبرني بالكمية اللي تطلبها

وجزاكم الله خير
6
581

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

latefa
latefa
اهلين اختي جميله

والله صدقتي عندنا عجز في توفير مثل هذي الوسئل ولو لقينها تكون جودتها قليله او غاليه السهر فا اذا سمحتي بودي انه لو تعرضين شي من الي مسويته لاني معلمه روضه وينمكن افيدك وتفيديني لان الحين في مرحله تجهيز الفصول ......

بالتوفيق لك ...........
جميلة الجميلة
هلا بيج اختي لطيفة : كلامج صح وانا في الخدمة وممكن أوفر لج الوسائل اللي تبينها أصنعها لج مقابل مبلغ مادي بسيط

بالنسبة للوسائل اللي أعرضها هي من صنع يدي عبارة عن أناشيد والعاب الأصابع معاه القفازات سواء للأصابع أو للكفوف حسب الشخصيات للأناشيد وكل كيس فيه الأصابع ومعاها مكتوب النشيد أو القصص وعندي صور للوحة الوبرية تعرضين الشخصيات

طبعا حسب الوحدات اللي تبغينها

ممكن نتفاهم عالخاص أكثر خبريني باللي تبينه
جميلة الجميلة
ها شو السالفة محد يبغي وسائل ؟؟؟؟
محبتكم لودي
محبتكم لودي
اهلين اختي جميله
الله يهديك حاطه موضوعين وانا راده على اللي في قسم ساعدوني وما عبرتيني يله معليه نسخ لك ردي هنا
===============================================

اختي جميله وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! بعيده

وش يسوي طيب اللي يبغى منها ومو من دار زايد

ياليتك عندي
انا عندي قفازات بس ودي بأكثر من فكره تكون عندي

ياليت نشوف صور لهم وانا على استعداد اني اتعامل معك اذا تقدرين.

وعندي طلب اختي جميله
مدري اذا اقدر اطلبه هنا ولا خاص كنت ابغى اعرف كلمات الاناشيد اللي كتبتيها واذا عندك انشوده تبدين فيها الحلقه او الاركان او الوجبه ياليت تفيديني الله يجزاك خير ولك الاجر

موفقه يارب:26:
جميلة الجميلة
اختي الغالية بعثت لج عالخاص الأناشيد والتوصيل للسعودية ما أقدر اسمحيلي