بنات الحقوني التلقيح ماظبط دموعي اربع

تأخر الحمل

بنات الحقوووووووووووووووووني قلبي بيطلع من مكانه من تنهيدي اليوم جاتني الدوره وانا اول مره اسوي تلقيح وكان املي الوحيد انها تنج اهاهاهاهاهاهاهاها:icon33::icon33::icon33::icon33::icon33: ولا الي زاد الطين بالله اليوم سلفتي تبشرني انها حملت لها 5سنين ماحملت بصراحه فرحت لها بس في نفس الوقت قلت ليش وانا مااحمل والله يبنات انها استغفر الله متستاهل حتى صلاه ماتصليها الا نادرا وتخون زوجها دائما وتسمع اغااااااني ليل نهار ووووووو حدث لا حرج ادري مالي داعي اقول هل الكلام بس والله من الحره الي في وعاااارفه انه قضاء وقدر ولا اقدر افضف الا لكم مابي اهلي يحسون بشي لانهم بعيد عني بنات بالله وقفو معي وانسوني شوي :44::44: لاني افكر ان خلااااص راح عمري اصبري اصبري لمتى لاني اقول بجلس لصيف وانفصل :icon33::icon33:ماابي اصير مثل خالتي اخت امي الحين الكل يرحمها لوحده بالبيت وزوجها تعبان ليه تضحي علا حساب نفسها وهي الحين ندمانه وتعض اصابعها ندم انها ماتركت زوجها وانا مابي الحقها
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشتاقه للامومه
اولا :الله يفرج كربتك ***** الله انا سويتها ثلاث مرات وفشلت والحمدالله على كل حال ثانيا: ومايجوز تقولي ليه ربي ماعطني وعطى غير وهو مقصر معك هذا اختبار من رب العالمين انك تصبري وتحتسبي الاجر وتتوكلي على ربك والله له حكمه بتاخر الحمل وتعجيل الحمل لغيرك واعلمى ان الله اذا احب عبدا ابتله والله يريد ان يسمع منجاتك في جوف اليلل اوصيك واوصي نفسى بكثره الاستغفار واحسن الظن بالله
توتو206
توتو206
ليه ليه ليه كل هالتشاااائم ... تعوذي من ابليس ... انتي هالحين منفعله ... قوه ... صدقين بعدين تهدين ... ورجعي لموضوعك ..تضحكين وتندمين على كلامك ... صدقيني انها اقدااار مكتوبه ... بس حنا داااايم مستعجلين .... مادرين لو بعد 30 يوم تكوني متوحمه ...
اختي هدي نفسك .. وروحي راجعي دكتورتك وخلي عندك امل جديد ... وثقي بالكريم العزيز ...
almassah
almassah
الله يصلحك وش هالكلام بس
استغفر الله
انصحك تقرين موضوعي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2043385
انا حزن الشمس
انا حزن الشمس
طيب اذا العيب من زوجك سوي انابيب وروحي عمره و الله الرازق بعدين انتي تضمنين اذا انفصلتي راح تتزوجين ياحلوه بناااااااااااااات البيت عنسوو تعوذي من الشيطان وحطي نفسك مكان زوجك لو انتي المريضه ترضين يتخلى عنك.كثري الاستغفار والحمد الله اللي ابتلانا حتى نشكرو ونحمده..
وبالاخيييييييييييييييييير...
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ربي وربج ارحم فينا من اهلنا ان يرزقنا الذريه الصالحه.. ربي هب لنا من لدنك ذريه طيبه انك مجيب الدعاااء ..
شذى الزهور والمسك
الله يرزقك ياربي ان شالله ويرزقنا جميعا