شكرا لك يانيراز على الدعوه الحلوه واخواتي ام نواف وقلب نور ادخلوا على ملفي الشخصي وتلقون رقمي كلموني لان الرسايل عندكم ماتفعلت ومالكم الا اللي يرضيكم لاني اشجع البنات اللي يبون يبدون بزنس والله يوفق الجميع
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي، فاليوم أنا معك وغداً في التراب، ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي فلا تنسوني بالدعاء، سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .
بنات نسيت اقول لكم اننا اذا اكتملت الاقسام ان شاء الله تعالى بنسوي دعايه مشتركه بالتعاون مع بعضنا لاننا اسره واحده وممكن نعمل بازار في المركز او نشارك في بازارات وايضا نعمل بروشورات ودعايه في الصحافه وان شاء الله الامور كلها بخير ولله الحمد
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي، فاليوم أنا معك وغداً في التراب، ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي فلا تنسوني بالدعاء، سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بالتوفيق ياختي وكثر الله من امثالك
ورفع لعيونك

الساعة الآن 05:17 .