د. عماد عبد العظيم وكتابه في تحديد جنس الجنين (شوفو شو صار معايه بعد ما قريت الكتاب)

الحمل والإنجاب

سلام عليكم خواتي....

قريت كتاب اسمه (الاكتشاف العظيم بتوفيق رب العالمين) للدكتور عماد عبد العظيم...وبصراحه دهشت من المعلومات الي قريتها في موضوع جنس الجنين وطبعا التفسير والشرح كله من القران والسنه...وسويت بحث في الانترنت ولقيت ان في عضوه في المنتدى كانت حاطه موضوع عن كتابه وذاكره معلومات عن الحمل بالذكر...

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1956686

طبعا انا بعد ما قريت الكتاب وعرفت ان هالدكتور موجود في السعوديه وفي مكه بالتحديد قررت اني اتصل فيه وخاصه انه حاط ارقامه للتواصل في اخر الكتاب...هذا الدكتور اخترع نوع من الكبسولات اسماها baby love وهي عباره عن الاشياء الي انذكرت في الرابط وطبعا طبقوها على مجموعه من النساء وخذ عليها براءة اختراع من السعوديه ومصر..

انا اتواصلت معاه وسآلت بعض الاسئله الي اتخص هالموضوع ..وان شاء الله بكره بيبعثلي الدوا الي اسمه baby love وقالي انه بيبعثلي معاه بيكربونات الصوديوم للغسول المهبلي قبل الجماع...والخمس اشياء الي ذكرتهم الاخت صاحبة الموضوع (جزاها الله خير) هي عبارة عن محتويات الدوا الي هو مخترعنه والي اسمه baby love وطبعا فيه منه علبة زرقا للي تبي تحمل بولد والعلبه الورديه للي تبي اتحمل ببنت...بس طبعا لاااااااااازم وقالي ضروووووووري متابعة التبويض مع الدكتوره عن طريق السونار...وقالي عن متابعة التبويض المنزلي عن طريق اختبار التبويض او عن طريق الافرازات بآنها طريقه فاااااااااااشله....وانا فعلا قريت الكتاب ونفخر بآن في دكتور عربي عرف يفسر اسباب الحمل بذكر او بآنثى عن طريق القران والسنه والي قرت كتابه بتفهم هالشي...

ادعولي الله يرزقني بالولد الصالح...وهذي كلها اسباب واهم شي الاستغفار ودعاء بحراره مع صلاة قيام الليل...والله يرزق الجميع...

نصيحه بنات اقرو الكتاب لان فيه معلومات عن البويضه اول مره في حياتي اعرفها....وكنت دايما اتساءل ليش في حريم اتجيب بنات واولاد والسبب عرفته في الكتاب....
537
499K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابل بيز
ابل بيز
الرزق من الله انا حاولت بطرق انجاب الولد وماحملت ومن يوم تركت الطرق وحمل ادعوالي يرزقني باالاولاد الصالحين
مانجو2
مانجو2
حبيبتي ويني ووين الكتاب
علميني ليه الحرمه تجيب اولاد تكفين
شذا الجنان
شذا الجنان
والله حمستيني أقرأ الكتاب ..
المعاناة2009
المعاناة2009
ايوه ياقلبي انا قر يت هالكتاب فعلا ينص على احاديث وقران يعني مافيه شك
بنات تلاقونه بمكتبه جرير انا لقيته هناك والله يرزق كل من تتمنى الولد الصالح السليم يارب
ويرزقك يارب ..
غريبه وسط اهلها
يهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء الذكور او يزوجهم ذكرانن واناثا ويجعل من يشاء عقيما يارب يجعلك ممن رزق الذكور والاناث يارب