فرررررحه
فرررررحه
ااااااااه بس ااااااااااه.... تتكلمين عني ... وتزيد الحالة وادخل في حالة سبات الصمت اذا كان عندي هموم ....

يالله الناس احسهم يطفشون مني ياليت القاك وتكونين صحبتي ...احيان اتالم:44: ... لان الناس مايفهمون اني كذا انطوائية ..الله خلقني كذا

كل اللي حولي معدود على الاصابع ..... واه بس ...ماغير اختي الوحيده اللي اقول لها كل اسراري وافضفض معاها ( الناس لمن يشوفوني معاها تصير عيونهم كذا :blink:مو مصدقين ... شخصية ثانية معاها امزح واضحك وانكت :hahaha:)

المشكلة اللي توجع قلبي اكثر ... انها توصل لدرجة اني باااااااااااااااااااااالقوة اقول مشاعري لاي احد من اقاربي خاصة لامي وابوي .. مااقدر اقول احبكم ... الا بشكل سريع بدون تركيز عليها

واتضايق احضن ابوي وامي .... واحس بتأنيب اني مااقدر اضمهم .

اعمامي وخيلاني ... مااحب اسلم عليهم ولا احب اجلس معاهم ...

اخ ربك يعين.
رفيقه القمر
رفيقه القمر
للرفع
امل بعد الم
امل بعد الم
ررررررفع
الله كررريم
الله كررريم
اب
امل بعد الم
امل بعد الم
اب
اب
الله يشفيك والله حاسة فيك وراح انقلك تجربة لااحد الاعضاء اسمه كلي فخر من منتدى اخر كان يعاني من الرهاب الاجتماعي وهو شبيه بالخجل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا رهابي سابق ومن يقرا مواضيعي ومشاركاتي القديمه سيعرف ذلك

انا تعرضت لاقسى انواع الرهاب ولكن بحمد الله وتوفيقه تغلبت عليه

ماراريد اطول عليكم لكن والله ثم والله ثم والله ان السبب الاول والاخير هو دعائي في الثلث الاخير من الليل وبين الاذان والاقامه وفي كل وقت

والله كنت ادعي من قلبي وابكي لربي وكنت موقن بأن الله ارحم بالعبد من امه

وفعلا الله سبحانه وتعالى ماردني خائبااا

بعدها بدأت استعمل الدواء وكل انسان طبعا له علاج يفيده ولا يفيد غيره

انا عن نفسي جربت السيروكسات وفيه ادويه اخرى ماجربتها لكن اللي ماراح يستفيد من السيروكسات

راح يستفيد منها وهي البروزاك والاندرال وغيرها كثيرر

وبعدين الاختلاط بالناس وتغيير الافكار السلبيه يعني لو غلطت او خجلت في موقف لا تفكر كثير في هالموقف

لا بالعكس اعذر نفسك واجعل لنفسك عذر مهما كان مثلا لو خجلت في موقف او ماقدرت تتكلم

او احد ضحك عليك اوشي زي كذا انت قول في نفسك عادي وش صار يعني راح اموت

لا طبعا وبعدين الناس تنسى ماراح يفكرون طول الوقت في موقفك هذا الناس ماهم فاضين لك ابدااا

بعدين قول لنفسك عادي ماصار شي

انت اصلا في البدايه راح تتحطم وراح تحصل لك مواقف تخليك تتراجع لكن اجعل ثقتك بربك اولا ثم بنفسك والله سبحانه ماراح يخذلك ابدااا

صدقوني ياشباب والله والله والله اني سويت كل هالاشياء صحيح اني ماتحسنت في يوم وليله

لا ابداا مستحيييل

انا تحسنت تقريبا في خلال ست شهور بس كل يوم وكل اسبوع اكون افضل صح اتعرض لمواقف واشوف نفسي كأني ما استفدت اي شي لكن انسى او اتناسى

وبعدين مشوار الالف ميل يبدأ بخطوه

صدقوني اقول لكم هالكلام من واقع تجربه الحين انا لي سنه ونصف من تعافيت وكل يوم احسن من اللي قبله

اول كنت منطوي على نفسي وكنت ما اثق بنفسي ولا اعرف اتكلم

الحين لا صرت موظف بشركه وموظف استقبال اتكلم مع العملاء واتفاهم معهم وكسبت صداقات مع كثير منهم

واصبح لي اصدقاء كثيررر واهلي واقاربي صاروا يحبوني ويثقون فيني

كل الموضوع ياشباب يبدأ بأنك تدعي ربك

الله سبحانه ينزل في الثلث الاخير من الليل ويقول هل من داااعي فأستجيب له

هل من داعي فأستجيب له؟؟؟؟؟؟

تصوورا الله سبحانه يقول من يدعي فأستجيب له هذا الكلام عظيم يااخواني

والله سبحانه يستحي من عبده اذا رفع يديه له ان يرده خائباً

ربنا كريم سبحانه

اسف على الاطاله واسف جدا على عدم ترتيب الكلام ولكني كتبته على عجاله

من باب ان افيد اخواني واخواتي

والله يوفقكم جميعاا ويحقق كل امانيكم

وينير لكم طريق الخير والنجاح ,,,

اخـــوكم