تعبت مليت زهقت ساعدوني حتى زوجي كرهته والسبب ..!

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سبق اني نزلت موضوع عن حاجتي لدكتوره جلديه بالطائف وجده لكن جده رفض زوجي بحكم عمله ياربيه مليت

بصراحه مدري كيف ابدأ وكيف اقول لكن انا عندي مشششكله اعاني منها ودورت الحل بكم منتدى وافرفر بقوقل مافي فايده مرجوه

تكفون ساعدوني والي ماعندها علم ترفع لي الموضوع والله العظيم تعبانه وايديني ورجليني تحكني وزوجي طفششني حتى هو يتحكم بالمكان اللي يعالجني فيه وقال ماعندك إلا الطائف وانا لو اشكي لأهلي مابيتركوني معاه بيسحبوني يعالجوني بس ماودي بالمشاكل خصوصا توني عروس وصعبه

السالفه ومافيها اني ابغى عياده جلديه بالطائف ممتازه جدااا لأن سالفتي سالفه انا متزوجه قريب قبل شهر ونقشت لزواجي وحسبي الله على النقاشه لعبت بجلدي لعب حطت ماده
على الدوج مادري ايش هي المهم ان جلدي انتفخ وحكه وحاله نحمد الله على كل حــال ورحت كذا مستشفى وانا بشهر العسل بأبها وخفيت بس باقي آثار النقش زي الحرووووق بيديني و ماكملت مراجعات بحكم عمل زوجي مانقدر نسسافر

وانا من سكان الباحه وماعندنا مستشفيات زي العالم مافي إلا غدران ومالقيت الدكتوره ماخذه اجازه قلت مالي إلا الطائف اقرب شي اروح وارجع بيوم واحد

وانا سألت بكم منتدى عن احسن دكتور جلديه بالطائف وقالوا لي في وحده اسمها هدى بمستوصف الأندلس زينه وناس تقول شينه ونصابه

والدكتور مصباح بمستوصف الوطن ودكتور بأبن سيناء

انا احترت ماعاد ادري من اروح له ابغاكم تساعدوني الله يسعدكم وتدلوني على احسنهم تعرفون هذا جلد محد يلعب فيه

ولكم منى جزيل الشكر

تكفون ساعدوني والي ماعندها علم ترفع لي الموضوع والله العظيم تعبانه وايديني ورجليني تحكني وزوجي طفششني حتى هو يتحكم بالمكان اللي يعالجني فيه وقال ماعندك إلا الطائف وانا لو اشكي لأهلي مابيتركوني معاه بيسحبوني يعالجوني بس ماودي بالمشاكل خصوصا توني عروس وصعبه
99
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسرار الانوثه
ارسلي لي رساله ع الخاص وانا بساعدك

انا ما اعرف دكتور بس اعرف كريمات من الصيدليه اشتريها تحل مشسكلتك لانها سبق وصارت لوحده اعرفها
**حبوبة زوجها**
رفع
ام يزن الحلوة
ام يزن الحلوة
اختي ربي يشاافيك يالغاليه

بس اتوقع الي فيك عين لان وحده من بنات عمي صار لها زيك بالظبط

انتي اقري على مويه زمزم او مويه عاديه واشربي منها وغسلي يدينك واقري بعد على كريم اولوشن تحطينه

وربي يشفيك
ميار>>>
ميار>>>
اولا مبروك وثانيا انا ماني من الطايف ولا عندي علم لاكن الله يوفقك في حياتك الزوجيه ويسعدك

وعلى فكره يقولون ان النقشات يضيفون ماده واضن انها البنزين عشان تطول الحنه

ثلاثا وثالث اهلك لايدرون وماله داعي تسوين مشاكل صح ههههههههه عشان حياتك
الله يشفيك ويارب البنات هنا يساعدونك
سمسومه34
سمسومه34
رفب
الله يشفيك ومنكل عله يعافيك