شوفي حبيبتي بقلك تجربتي صح البداية كانت مثلك احط في البوك وارجع اسحب وما احس إني استفدت
بس مع الوقت عرفت ارتب اموري يعني إللي اتعامل معاهم عن طريق النت يحولولن لحسابي طبعا لازم يكون حساب خاص للعمل ماتقربيه يعني بطاقة الصراف اخفيها عن عينك عشان ماتقربينه
أما بالنسبة للي اعرفهم شخصيا ويشترون مني يدا بيد احطها في حصالة تبت احطها في المحفظة ولو سحبت منها شي اسجل كم سحبت وليش واعتبره دين
ولابد من دفتر عمل تكتبين السلع إللي بتبيعينها وكم تكلفتها بالحبة والجملة
وقسمي الدفتر إلى اقسام قسم للطلبات تكتبين اسم كل وحده تطلبك طلبيه ورقمها وطلبيتها ومنطقتها والمبلغ المطلوب لبضاعتها
وقسم خاص بالمبيعات كم بعتي من هذه البضاعة وكم كسبتي فيها وحاولي تخلين مكسبك بسيط عشان ربي يباركلك في مالك والشي الثاني تكسبين دعوة في ظهر الغيب ولك اجر إنك فرجتي عليها ولا تنسين الصدقة والله العظيم بتلاحظين البركة تنزل في مالك وكثرة زباينك والطلب عليك بيستمر اهم شي شيلي الحسد من قلبك واتمني لغيرك الخير لأنه ارزاق موزعة وكل واحد ياخذ رزقه الله يرزقنا جميعا ويغنينا بحلالة عن حرامه
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
الله يرزقك ياختي والبنات ماشاء الله ماقصروا وبالنسبه للفلوس حطيها في محفظه خاصه بالبضاعه في شنطتك وحاولي ماتصرفين منها علشان تعرفين كم الارباح وبالتوفيق

عذراً عزيزتي
لقد تم حذف موضوعك / ردك / توقيعك التجاري حيث انه مخالف لقوانين المنتدى

لتتمكنِ من البيع والتجارة في عالم حواء لا بد من الاشتراك بعضوية الـ VIP
وبدون دفع الرسوم والاشتراك بالعضوية لا يمكن لك فتح اي موضوع للبيع أو التجارة أو الاعلان
لمعرفة رسوم وتفاصيل الاشتراك بالعضوية يرجى زيارة الرابط أدناه
مع ضرورة قراءة قوانين السوق التجاري

http://www.hawaaworld.com/vip-rules

كما يرجى العلم اي عضوه سوف تقوم بطرح اي موضوع تجاري خارج قسم السوق التجاري وبدون عضوية تجارية سوف تحصل على تنبيه واحد ... ومن بعدها سوف يتم ايقافها عن المنتدى

شاكرين لك حسن التفهم

[flash1=http://dc14.arabsh.com/i/02199/htciiyba7pso.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
هلا اختي اولا بالنسبة للفلوس اذا لي ما اهتم اصرف منهمواحيانا ناس كثير يعطوني ابيع لهم في هذي الحالة احط لي صندوق فيه دفتر حسابات وقلم والفلوس ارتب لي اما عن بضاعتي انا حاولت ارتب نفسي ما اقدر كل ما جمعت اشتريت بضاعة وهكذا اي استفسار انا حاضرة
محافظ الخمسمية ريال وفير جوسي ومفارش ساتان وقطاعة البطاطا الحلزونيه ومنفاخ البالون ومنتجات عديده للطلب0531118675
لرؤية صورمنتجاتنابالا نستقرام @najdeah حياكم الله
بصراحه تبين تجارتك تمشي اذا شريتي بضاعه سوقيها في المدارس وعند المدرسات والله احسن مكان للتسويق
انا كان عندي بضاعه وناشبتلي خذتها زميلتي مدرسه والله الحمدلله البضاعه راحت وطلبو كميات جديده
فنصيحه اذا عندك شي سوقيه في المدارس
بس ياليت اللي قالت عن محلات الجملة توصف لنا محل او تعطينا رقمه والله لاادعيلها في ظهر الغيب

الساعة الآن 02:56 .