من يتسع صدرها لي ولفضفضتي

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي لاتلوموني اذا كثرت فضفضتي كم مره وانا اكتب موضوع لاجل ذلك لكن وش اسوي مالي غير الله عز وجل ثم

اخوه لي احببتهم فاهلي ماهم ناقصين ازيدهم انا كتبت لكم حالنا بالبيت كل يوم مشاكل مع اختي الكبيره الي

ماتزوجت وانا مريضه بالوسواس واختي الان مصابه بالم في المعده فجاءه صابها مع خوووف شديد بدون سبب

ومره دكتور يقول قولون عصبي والثاني يقول انه التهاب بالمعده ووووووووو ماني عارفه واحس مررررره متضايقه

الشيخ قالي فيك عين واحاول اقراء سوره البقره احس تنميل ونفضه برجلي وانا الان محافظه على الاستغفار

والاذكار احس انه احد داعي علينا او احد حاسدنا ماادري بس كل الي حصلنا فجاءه وكمان فيه من اخواتي من

ابوي عندهم مثل حالتنا جاهم فجاءه خووف وكذا وكمان في بعضهم مريض ماادري احس اني متضايقه مره

بنات لاتنسوني ادعولي ربي يزيح هالغمه عن بيتنا والي عندها ايميل شيخ ابساله تحطه لي هنا
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولاالامل
لولاالامل
واختي التعبانه مرررررررره بس تبكي تقول متضايقه من دون سبب وخايفه الي جرا لها زي كذا تقولي وايش علاجها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2133917

هذا موضوعي قبل
@BANooTA@
@BANooTA@
الله يشفيكم وزيل همكم وغمكم .
احاسيس32
احاسيس32
لا حول ولا قوة الا بالله ..
الله يفرج همك وهم كل مسلم ..
أستمري على الرقيه والأستغفار والصدقه ..
عذبني غيابكsss
عذبني غيابكsss
السلام عليكم اختي ترا الكل يعاني وتعبان لاتوقعين الدنيا صفت لحد بس مالنا ملجاء الا الله سبحانه دعوه بالسجود تريح الخاطر وترفعين ايدينك لله باخراللليل قبل الفجر وتدعين ربك ترا الله سبحانه ماينسى احد وهو سبحانه متطلع وعارف كل شي مع الاخذ بالاسباب روحي لشيخ ثقه خلي يقرا عليك وعلى اختك وادخلي منتديات الرقيه الشرعيه تلقين مشايخ ثقه اشرحي حالتك وشوفي وش راح يقولنلك انسخي من النت الرقيه واسمعيها دايم حتى لو حسيتي بتعب تحملي واصبري مافي شي يجي بسهوله والله يشفيني ويشفيكم ومرضى المسليمن
اثار منسيه
اثار منسيه
الله يشرح حالكم ويهدي سركم ويشفيكم مما الم بكم