اذا انا فهمي على قدي ما اعتقد كل البنات جذيه ولا شو يا بنات
والله يا اختي اذا طلبت رأينا اسمحيلي احكيلك انك كبرتي الموضوع .. الاخت وهايب ما في بكلامها اي تشهير مجرد انها وضحت الامور بالنسبة للسعر و التقليد بالكويت
بس بصراحة جملتك اللي كتبتيها ( وين المشرفات يشوفوا هالاشكال) بتزعل شوي ولا انا غلطانة؟؟

اقتباس مشاركة
ولا تتسترين وراء الدعوة وتسوين هالحركات لان الموضه هالايام التستر وراء الدين والالتزام ومن ورا الله يعلم
قولي هالكلام لغير وهايب ونصيحه من القلب ادخلي مواضيهعا وراح تعرفين ليش هي داعيه لأنها ما اطلقته على عمرها مثل ماقلتي !!

اقتباس مشاركة
انصحج تراجعين اسلوب الدعوة هذا اللى تتبعينه وايد يكون احسن على بالج تشككين الناس فيني ماقال الدين نسوي جذيه في الخلق
كنت اتمنى ان وهايب درت على هالمقطع لحاله

ياااااالله من جد كبيييييييرهو تجرح ، ياأختcomplex1664 انصحك تبحثين في ملف الأخت الغاليه وهايب

وتشوفين منو الداعيه الحقيقيه ، ، ومنو اللي يحاول يجرح مشاعر الآخرين ومو هاذي الطريقه الصحيحه اللي تحاولين تكسبين بيها زبائين ..

وفعلاً واثق الخطوة .. يمشي ملكاً .. احسنتِ ياغاليه

.

::عفــواً .. نستقبل ردود البنـات فقـــط::

اخت complex1664

انت فعلا كبرتي الموضوع والاخت وهايب ما علمنا منها الا كل خير ,, عرفناها اخت ناصحة محبة للخير سوواء كانت في عالم حواء او غيره
واتمنى انت تراجعين اسلوبك وتشوفين من الي يجرح الثاني
اقتباس مشاركة
ولا تتسترين وراء الدعوة وتسوين هالحركات لان الموضه هالايام التستر وراء الدين والالتزام ومن ورا الله يعلم
اقتباس مشاركة
انا مستغربه وين المشرفات مايشوفون هالاشكال
وأقول مثل ما قالت الاخت شموخ ترى مو هاذي الطريقه الصحيحه اللي تحاولين تكسبين بيها زبائين ,

.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.
:::........................:::
:… [][][ وجن ][][] ...:
•.. ............. ..•
*-:¦:-*
ليش كل هذا

اول شي.......

الاخت وهايب.............. المفروض اتراسلين صاحبة الموضوع و تستفسرين........ انا فتحت اللينك إلي انتي حاطتنه....

اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهايب

للعلم فقط ..

بيبلوس .. تنكتب بهذا الشكل Byblos Bags ..
وليس بهذا الشكل by blas ..

لذا إقتضى التنويه !!!! ..

والله من وراء القصد !! ..
شو كان بيستويبج لو طرشتلي رسالة حقها و اتصححين لها الخطأ؟؟؟ و الله عليكم اسلووووب..... واااااااااايد راقي صراحة....و بمنتهى الذوق

اختيه صاحبة الموضوع......هدي اعصابج....انا شفت مواضيعج... و عيبتني..... انا استانس لما اشوف بنت بلادي تعتمد على نفسها في سوالف البيزنس.... بالتوفيق

الساعة الآن 03:09 .