أنا حابة اشتري منج......... بأي امارة انتي وكيف ادفعلج وشكرا ..
لول سمحتي وبدون زعل كيف اضمن انه الأصلي ؟؟

سبـــــــــــــ حان الله وبحمده ......... سبــــــــــــح ان ربي العظيم
:24:
الله اكبر الله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبر

عليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــج روحي للدكتور وساليه عنه وبتعرفين منوه الفئه الي تستخدمه

وبتحلميبه البنز

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااات لا ينضحك عليك معقوووووووووووووووووووووووووله
معقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووله
تمدح فيه عشان تمشي بضاعتها بس لا اكثر يعني لو فيه خير خلاه الطير اسألن السوريات عنه دامنه مثل ما تقولن
عالجن البشره عند دكتور ووايد دكاتره ممتازيم ومنهم كلداري مع التنظيف والفيشل وكريم اساس من ماركه معروفه
وخلاص حق شوووووووووه 75 واخر شي سوري بناااااااااااااااااااااااااااات متى بتوعن متى
سلام عليكم

الغاليه بدر البدور بالاول اشكرج على مشاركتج بموضوعي ثانيا هذي تجارة

واي وحدة تبغي تشتري هالكريم وخاطريها فيها انتي حتى لو تكتبين لين باجر محد راح يسمع لج
لان الكريم بصراحة ممتاز

وبخصوص دكتور كلداري والله ما اكذب عليج خالي راح عنده وعالج وجهه لكن بعد اسبوعين والله وجهه صار اخس عن اول
شفتي عاد كل وحدة لها نظرة غير عن الاشياء ومستحيل تقدرين تتقدين الشي بكلامج واذا كان جي عيل في كل مشاركة لكل عضو روحي اكتبي ان هالاشياء مش زينة وان هالعضوة تكذب عليكم ....

تحياتي
الغاليه بخصوص التقليد والاصلي

فالكريم الاصلي بيكون رقمه مكتوب في الوسط اما التقليد فيكون مكتوب فوق

حتى من الكرتونة فالاصلي يكون عليه شعار لكن التقليد مافيه شعار
اذا بغيتي انج تتأكدين اكثر ولايهمج الغاليه أنا بنفسي بيي عندج بروايج الاصلي من التقليد
وأي وحدة تجي على بشرتج يعني اي رقم ...

الغاليه بدر البدور لو تريدين تجربين هالكريم مش مشكلة عندي برسلج اياه وببلاش بس عشان تعرفين قيمة هالكريم
كــــــــــــــ معــــــــــــي M ـــــــــــــــ ن

الساعة الآن 01:32 .