حياتي غير

حياتي غير @hyaty_ghyr

محررة برونزية

.....هـــــــــــند تلــــــــــــــــــر.....

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :27:
اخباركم ياحلوين ؟
الله يوفقها دنيا واخره ويفتح لها ابواب الخير والرزق من كل جهه اللي ترد علي بخصوص زيت هندتلر بكل امانه .... كيف كان شعرها وكيف صار المهم كله بالتفصيل الممل ؟
لاني بصراحه تعبت بشعر بنتي كثير ولا في فايده ....
قص وصرت اقصلها كل شهر ......:icon33:
وزيوت ماخليت زيت الا وحطيته ......:icon33:
وخلطات مافي خلطه الا وسويتها.....:icon33:
والبنت صارت زي المجنونه مجرد ماامسك شعرها تسطح بكاء وصراخ:32: :06:بسم الله عليها وعمرها سنه ونص :04:وما ادري ايش اسوي بشعرها ؟
بس قلت مالي غيركم استشيركم في هذا الزيت يمكن احد فيكم جربه ..... والله يعطيكم العافيه دنيا واخره ........
على فكره كثير قالولي استخدمي لها الحناء الهنديه اللي يبعونها التاجرات هنا في المنتدى وترددت كثير فيها لاني خفت عليها بعدين كيف بيصير شعرها بعد كم شهر.....
ودمتم بصحه وعافيه .....:39:
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dfffffffff
dfffffffff
عليك بزيت الخردل والله نفس حالة بنتي بس الحمد لله تحسن شعرها كثير عن اول واصبري ولاتقولي حطيت على شعر بنتي ماسوى شي استمري عليه لمدة 6شهور وشوفي النتيجة ودعواتك لي ان الله يفرجها علي
خيال44
خيال44
للرفع
روح الشقاوة
روح الشقاوة
للرفع
للرفع
اسمعى حبيبتى اناشريته واستخدمت لشعرى و**** انه نصب فى نصب اخذته ب199ريال بس خسارة فلوس انا مانصحك فيةلكن انصحك بزيت الخروع اخلطية مع النارجيل و**** لتدعين لى لن سلفتى كانت شعور بناتهامرة خشنة ومو حلوة صارت تهبل وهى اصلا صديقتى وقالت لى على الوصفة اللى غيرت شعور بناتهاوبعدين قلت لاختى وعملتها لبناتها وتغيرت شعورهم 180درجة وانا انصحك فيهم زيوت تعرفين مصدرها وسعرها معقول موهندتلر وتقبلى مرورى:39:
( بنت الجود )
( بنت الجود )
استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله