لو تجيبين لانجري كمان احسن لانو الوحده تاخد راحتها لما تكون اللي تبيع حرمه .وعاد على حسب معارفك في المنطقه احنا كنا فاتحين زيك في البيت وكان اكثثر الزباين من المدرسه اللي جنبنا كنا انا واختي نسوي دعايه للمحل في المدرسه وماشالله شغاااال مضبوط بالذات الانجري والبخور والله يوفقك ****لله
وحاولي تجيبين الاشيا اللي مو موجوده في السوق مثل اللي نلاقيها في المنتديات لانو احيانا الواحد وده فيها بس نكون مترددين انا نشتري من وحده ما نعرفها ونحولها الفلوس قبل لانستلم البضاعه
فكره حلوه والله يوفقج ان شاء الله على قولت الاخت مون قير اذا بتحيين اكسسوارات خاصه حق بنات المدارس وايد بيمشي وعرفين البنات يحبن يكشخن بهالسوالف او حتى اشيا حق المدرسه مثل قلامه ولا دفاتر عليهم دزاينات جي مال يهال روعه مادري اذا عندكم هالاشيا حنا عيالنا من انحطهم فلايف استايل اللي عندنا خموو المحل خم حتى بنات الجامعات يحبوون يكشخون ودام المحل في البيت تقدريين اتبيعيين كل شي حتى تقدرين اتيبيين خياطه حق لبس المدرسه وايد بيمشي بعد
الفكرةسنعةورايقةوالله يوفقك وكل ماعليك بعدالتوكل على الله هومتابعةالجديدواخرمانزل في السوق وتعاملي مع تجارجملةناصحين يفيدونك ولاتشترين اكثرمن درزنين الااذاطلبت منك الكميةمرةثانيةلكن علشان وحدهاوثنتين لا
نريدافكارومشاري ع براتب الوظيفة لان الوظائف بح
موفقة جيبي الحلوو الممييز وبيمشي ****لله وانا اشوف اكثر شي ماشي الرومانسيات وغير كذاا مو متوفرة بالمحلات التجارية

الساعة الآن 04:52 .