الشريعة

الشريعة @alshryaa

عضوة نشيطة

والله مليت تعبت نفسيتي

الحمل والإنجاب

انا اخر دورة جتني بهر4 لاكن مادري تحديدا باي يوم المهم رحت تابعت عند دكتورة وحددتلي موعد للولادة وهو تاريخ 20 محرم ومن يومين سوت اشعة وقالت الوضع كويس والموية كويسه عطتني ملفي وقالت انتي تاخرتي اذا ماجاك ولاده خلال 5 ايام روحي لاي مستشفى يسوونلك تحريض ولادة وعطتني تحويل بنات بسال هل ممكن يكون ماحسبتلي صح وان وقت الولادة لسا مافات علية او اروح المستشفى واقولهم يسوون لي تحريض ولاده بس انا بروح حكومي ومدري وش اقولهم اخاف مايرضو يسوونلي شي اذا شافوا ان المويه والجنين والوضع كويس انا اتمنى لو يعطوني لو طلق صناعي عظامي مفككة ويالله امشي وتعبانه وحالتي حاااااااااااااااااااااالة:angry:
3
574

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

walaam99
walaam99
الله يهون عليكي ويسهل ولادتك يا رب
اصبري يا اختي ليه ميعاد لسه مجاش
الله يرزقك الفرج القريب استغفري كتير وان شاء الله ربي هيفرحها
حفلة مفاجئة
حفلة مفاجئة
الله يهون عليكي ويسهل ولادتك يا رب اصبري يا اختي ليه ميعاد لسه مجاش الله يرزقك الفرج القريب استغفري كتير وان شاء الله ربي هيفرحها
الله يهون عليكي ويسهل ولادتك يا رب اصبري يا اختي ليه ميعاد لسه مجاش الله يرزقك الفرج القريب...
انا ماالومك ياختي لاكن الوحدة لازم تكون عارفة متى اخر دورة لان عليها تحدد موعد الولادة والسونار مو دقيق ويفرق من ودكتورة لدكتورة انا انصحك انك تسوين كلام الدكتورة وتروحين وتسوين تحريض عادي روحي اي مستشفى حكومي وقوليلهم ابي تحريض وهم يسونة لاكن قبلها فية تحاليل واشعة عشان يتأكدون من الجنين والمشيمة وعمر الحمل وبعدها الله يسهل عليك وتولدين على خير وسلامة انتي وطفلك يارب
السنيوره الماسه
الله يهون عليك ويفرجلك وكل حامل واصبري لاتستعجلين