دانه الحي
دانه الحي
الغاليه ام راحيل رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعه انت والله
صراحه طريقه روعه اني ارسل الشريط مع طبق لاني بكذا ماراح اجرحها يعني كان السبب الاساسي الطبق والشريط جاي تبعه ومن جد كفيتي ووفيتي ويعلم الله لقد ابكاني توقيعك ربي لاتذرها فردا وانت خيرالوارثين
والله يرزقك ويعطيك على قد نيتك الصافيه لاخواتك المسلمات ويعجل بفرجك
دانه الحي
دانه الحي
سموره الدلوعه
جزاك الله خير
عزوزة
عزوزة
أختي دانة الحي وأنت بحق دانه طاهره نقيه أحسبك كذلك والله حسبك من كلامك وشعورك الرائع

لبنت خالتك واحساسك بها والله أبكتني كلماتك عن حالتها لانه سبق لي ان مررت بنفس الحاله

ولكن منذو أن تعرفت علي عالم حواء الرائع تغيرت نظرتي للامور وزاد تمسكي بالله وقدرته ,

واذا كنت فعلا تريدين أخراجها من هذة الحاله أقتربي منها أكثر وابداي بالتحدث عن نفسك

بعده تبدا هي بالتحدث عن همومها وجهيها للخير أنصحيها باللجوء الي الله والدعاء في جوف

الليل ولامانع من اهداءها الاشرطه المفيده مثل ما ذكروا الاخوات, وعرفيها علي هذا المنتدي

الطيب اذا كانت ممن لديهم الرغبه في دخول النت 0

وبالتوفيق ان شاء الله 0 اللهم ارزقها وارزقني وبنات حواء الذريه الصالحه0
أم راحيـــــل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله خير اختي على دعائك ، اللهم امين ، يارب فرج كروبنا وارزقنا ، الله يرزقك ويرزق جميع المؤمنات يا كريم ،
ان شاء الله يارب قريب تبشرينا بتغير قريبتك إلى الاحسن ياااارب .

اللهم أنت الذي تغفر الخطايا وتقضي الحاجات كما قلت : (( ادعوني أستجب لكم )) وانت قولك الحق ووعدك صدق نجها من الهم والغم والكرب والضيق والشدة والذل ، انت غيااااث كل مكرووووب ومضرور . يا الله .
ربي لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين .
دانه الحي
دانه الحي
عزوزه احبك في الله ويارب يبارك لك في بنتك ويصلحا ويجعلها قره عين لك ويرزقك باخوان لها عاجل غير اجل يارب