ممكن اكلف عليكم يا بنات السعودية بسؤال صغير يحتاج إجابة صغيرة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

افكر جديا بانشاء معهد لتعليم صناعة الحلويات والمعجنات للسيدات، ما مدى تقلبك لفكرة الدخول في معهد لتعلم صناعة الحلويات والمعجنات على يد محترفات؟

ارجو الاجابة وياليت تكون الاجابة مع بعض النصائح

شكرا لكم
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ بلادي
شموخ بلادي
يانشميه يابعد حي والله الي يفكر مثلك
يفلح بس وين الي يجتهد اذا تبين
رايي والله انه اجمل فكره وخاصه
ان الفتاه السعوديه تمر بمرحله
نظج كامله واصبح ولله الحمد
لها باع طويل في جميع المجالات
لكن وين موقعه مصنع ذا يليت
يكون قريب مني كان احط ايدي
بيدك وامشي معاك لمين توفقين
عزيزتي الله معاك وشدي حيلك
وبيضي وجوهنا ومافيه اجمل من
نصيحة الاخت لاختها توكلي على
الله والله معك وتراني بفتخر
فيك قدام زميلاتي
اختك شموخ بلادي :32::32::27::cook: :o
rafeqat aldrb
rafeqat aldrb
انا ايد فكرتك خصوصا انه مو كل الامهات بيسمحوا لبناتهم يتعلموا بالمطبخ و بعد حتي المتزوجات بيحناجوا انهم يتعلموا اشياء لامتاع الزوج و تغييير نوعية و طريقة الطبخ ...
بس اهم شيء اتعلمي كيف تقديم الطعام و الطبخ علي اصوله
ام فوفو
ام فوفو
فعلا اختي فكرتك مرة حلووووووووة..وممكن يستفيد منها الانسات واللي متزوجات..ومايعرفون للطبخ..بالعكس فكرتك مفيدة جدا..الله يوفقك..
مطر الصباح
مطر الصباح
الفكره رائعه واعتقد انها بتنجح
ولو يكون لتعليم الطبخ عامه احسن من اقتصاره على الحلويات فقط
وبعد اذا كان فيه شهاده تمنح للتخرج ياليت تحاولين تخلينها معتمده حكوميا علشان يلقى اقبال اكثر
والله يوفقك :26:
بنت النشمي
بنت النشمي
اختي شموخ بلادي شكرا كثير حبيبتي على التشجيع والموقع ان كتب الله انه يشوف النور بيكون في الرياض وطبعا خطة التوسع تشمل المدن والمناطق الرئيسية في المملكة والله يكتب الصالح المبارك ان شاء الله واشكرك مرة اخرى على التشجيع والتفاعل مع الموضوع.

اختي انا المسلمة اشكرك على المشاركة.

اختي ام فوفو اشكرك كثير وشكرا على التشجيع

اختي شهير نت الطبخ جزء من الخطة ولكن ليس في البداية لاحظت ان العربيات مهتمات بشكل لافت بصناعة الحلويات والمعجنات اكثر من الطبخ.

وبالنسبة لاعتماد الشهادة من المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني فهي مسألة في الاعتبار واسعى الآن مع شركائي لبحث هذا الموضوع وجمع معلومات عنه .

اشكركم كثيرا ولكن بصراحة كنت اتصور التفاعل من بنات بلدي اكثر من كذا ارجوكم تساعدوني في جمع بعض المعلومات ولو بربع سطر او حتى بكلمة نعم او لا