اختي شموخ بلادي شكرا كثير حبيبتي على التشجيع والموقع ان كتب الله انه يشوف النور بيكون في الرياض وطبعا خطة التوسع تشمل المدن والمناطق الرئيسية في المملكة والله يكتب الصالح المبارك ان شاء الله واشكرك مرة اخرى على التشجيع والتفاعل مع الموضوع.

اختي انا المسلمة اشكرك على المشاركة.

اختي ام فوفو اشكرك كثير وشكرا على التشجيع

اختي شهير نت الطبخ جزء من الخطة ولكن ليس في البداية لاحظت ان العربيات مهتمات بشكل لافت بصناعة الحلويات والمعجنات اكثر من الطبخ.

وبالنسبة لاعتماد الشهادة من المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني فهي مسألة في الاعتبار واسعى الآن مع شركائي لبحث هذا الموضوع وجمع معلومات عنه .

اشكركم كثيرا ولكن بصراحة كنت اتصور التفاعل من بنات بلدي اكثر من كذا ارجوكم تساعدوني في جمع بعض المعلومات ولو بربع سطر او حتى بكلمة نعم او لا
وانا اضم صوتي معاكم الفكرة رااااائعة وتستحق التنفيذ الله يوفقك اختي ويجعل عملك خالص لوجهه الكريم
أنا بصراحه من المرحبين لهذه الفكره واكيد رااح اضم صوتي معاااكم وياااليت يكون للمعهد هذا أكثر من فرع ويكون على نطاااق اوسع وصدقوني المعهد هذاا راح يلاااقي اقباال هائل ونجاااح كبير لانه بالفعل حنا محتااااجينه وحيكون احسن مااافيه انه للجاااهل والمتعلم .
وبالتووووفيق للجميع
صراحة الفكرة مرة حلوة وأتمنى أنها تتنفذ
سبحان الله
سبحان الله العظيم
انا اؤيد الفكره لكن تتوقف على السعر يعني بكم ممكن تشترك البنت عندك ولمدة كم

واللي اهم من هذا كله ان يكون في اشياء ممييييييييييييييييييييييييييييزه في التقديم والتشكيل

وكل شي مثلك عارف البنات يدورون الاشياء المميزه والراقيه اتمنى ان يكون كلامي موثقيل عليك

لكن هذا لمصلحتك اختي مع تمنياتي لك بمشروع نااااااااااااجح ان شاءالله

الساعة الآن 08:20 .