عصافير لامعة
عصافير لامعة
أنا والصمت

اسال الله العظيم ان يشفي لك ولدك

فيه ولد اعرفه تو يجيه سكر

ويرتفع وينزل واستمروا اهله عن شيخ معروف قرايته عدله

والحمد لله استقرت حالته

وبعد ماكان السكر فوق 800 صار 120

اقري عليه

يمكن المدارس الاهليه يمشونه دارسيا بس مايهتمون لحالته عدل

و الحكومه يمكن يطلعون احن لان اكثرهم سعوديين

غير الخاصه اكثرهم عرب

ما تعتمد على المدرسه

تعتمد على الكادر التعليمي

اسالي عن الكادر التعليمي

وخلي ابوه يكلم المدرسه الحكوميه اول ويشرح حاله ولدك

الله يقر عينك بصلاحه و نجاحه
$دبدوبه بس قمر$
مدرسه ولدي نوع ما قريبه بس زوجي داخل مع الاستاذين وصاير صحبه معهم ورقام جوالتهم معاه يسال ويستفسر حتى ولدك يطمن ان فيه احد عرف ابوه
وانت علمي ولدك اشياء ضرووووووري ما تلعب مع اكبر منك ابدااااااااااااااا ولو كلمك لا تتكلم معاه وما توقف برا المدرسه خليك داخلها ويجيك ابوك ياخذك هذي الاشياء مبدئيه
اي احد يسوي فيه حركه مو طيبه مثلا يتلزق فيه يعلمكم خليه يبعد عنه ويعلم الاستاذ ولا يكشف عورته حتى لومزح لا ممنوع

هذا لووووووووو كانوا التدريس طيب

وانا قلت لك الاشيء هذي من واقع اللي كلمونى عنه اخوانى يقولون في الحكومي قلت حياء ولو معاه احد قريب له حلوووووووو عزوة وابوه لازم كل فتر يطل عليه عشان يعرفون ان وراه ابو يسال لو ابوه مايجي يكون شيء سهل لهم
ولدك قولي له انت رجاااااااااااااااااال بطل اجلس باول كرسي مع الشطار امدحيييييييييييه
اذا قالك ما ابغى اروح في يوم من الايام اجلسي معاه وساليه عن السبب وقولي له لاتخاف راح اسمع لك لان في اسباب كثيرة تمنعه
كل يوم لاززم قولك وش صار فيه انتى سالي ايش اكلت ولعبت ولا لا؟لازم يتعلم كيف يتكلم واسلوب الحوار وكيف يعرف يدافع عن نفسه بالكلام لانك راح تنمي فيه هذي الخصله

بصراح الحكومي بالبدايه لاااازم تنتبهي لولدك لانه مثل السمكه الصغيرة اللي في وسط بحر بس تتعلم خلااااااص لا تخافين عليها
وكل يوم استودعيه الله ولا تنسي لتحصين
وان شاء الله تشوفينه رجاااااال
والله يعينه بصراحه الحكومي تعب بس الضروف حادتنا ولا كان ودي اوديه بخاصه اريح لراسي لا ضرب ولا تهزيء ولا قلة راحه
ميمي19
ميمي19
انا بعد ودي ادخل بنتي مدرسة خاصة علشان يهتمون بها وتصير مميزة بس الميزانية الله يسامحها ماتسمح
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
السلام عليكم....
أختي أنا أنصحك بالمدرسه الحكومي عشان هما يأسسون ولدك صح يعني ينجح بمجهوده وشطارته بس الخاص ينجح بفلوسكم وماهمهم أذا يعرم يقرا ويكتب ولا لأ أنا مدخله ولدي حكومي وولد عمه سنه اولى دخل خاص ونجحو الاثنين بممتاز وبعدين في سنه ثانيه دخلو ولدهم حكومي ومسكين موعارف شي يقول الأستاذ هذا كيف نجح وبعد بأمتيازأنا أنصحك بالحكومي أنا أعرف وحده صديقتي تدرس سنه 3 أبتدائي تقول يجونهم بنات من مدارس خاصه تقول صف ثالث ماتعرف تقرا ولاتكتب مسكينه .<<<<.وأن شاء الله اكون أفدتك من هل الهذرة ههههه
مي و في
مي و في
حكوميه........... وراي لك