ممكن الرقم لو سمحتي ترسيلي ع الخاص
ريري

مجرد سؤال

مو أنت اللي كانت حاطه رقم كوافيره ومدحتيها مره مره

ووصلتيها السماء

وكل مواضيعك عن كوافيره خرافيه ومبدعه

ليه ما تقولين أنه أنت وخلاص

بعدين لا تزعلين مني

الظاهر أن هذا مشغلك وما الله قسم له النجاح وانت الكوافيره اللي بتسوي ليها الأعلان بمواضيعك الثانيه

لا تزعلين لأني مجرد شخص يقراء ظاهر ردودك ومواضيعك
يقول أخوي..
يا كبر حظه من غدت أختي..{حلاله

لا أحد يناظرني

أخوي اللي يقول مو أنا
اقتباس مشاركة  (ديمه المطيري)
ريري

مجرد سؤال

ووصلتيها السماء

بعدين لا تزعلين مني

الظاهر أن هذا مشغلك وما الله قسم له النجاح وانت الكوافيره اللي بتسوي ليها الأعلان بمواضيعك الثانيه

اخت ديما مافي داعي !!للاتهامات ان بعض الظن اسم انا مجرد عقاريه
وبعدين هو كل انسان يكتب موضوع تحديدين شخصيتة ههههاي غريبه اذا احد كتب عن السرقه معناه حرامي واذا احد كتب عن الاكل معناه بيشتغل في مطعم وبعدين انا يشرفني اني اكون هاذي الانسانه الي انا كتبت عنها وانا كتبت للمحتاجين الي طلبو مني رقمها ومعلومات عنها دخلتي وقرئتي الموضوع ومانسبك حطي لسانك بفمك واسكتي مافي داعي للحوار الي ماله داعي وبعدين انا ماعندي وقت اضيعه اصلا معاكي بس واضح من كلامك عمرك مايتجاوز 13 سنه الله يعينك علي نفسك وحسبي الله ونعم الوكيل
اقتباس مشاركة  (ديمه المطيري)
ريري

مجرد سؤال

ووصلتيها السماء

بعدين لا تزعلين مني

ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل بس في ظنك ليا تبغي تفهميني ان الي يكتب عن السرقه يكون حرامي والي يكتب عن الذهب والازوردي يكون مليونير ولل شو ؟؟؟؟؟؟هههاي من جد ضحكتيني لان واضح انك عمرك مايتجاوز 13 سنه الله يعينك علي نفسك
موووفقه
(( اللهُمَ إنِيْ لِيْ حَاجَةً فِيْ نَفْسِيْ لاْ يَعْلَمُهَا إِلا أَنْتْ فَسْأَلُكَ يَاْ الله قُرًبَ إِجَاْبَتِهَاْ ))

الساعة الآن 10:25 .