AZAHRA
AZAHRA
جزاكن الله خيرا حبيباتي
فعلا يحتاج عصر مخ لكن موشرط تكون قرارات خطيرة

مثال بسيييييط

من يوم دخل النت عندنا قلب الموازين واثر على تنظيم الوقت
فمثلا كنت افتح الجهاز الصبح واقعد عليه ومن موقع لاخر ومن موضوع للثاني ومن بحث ونسخ وردود
ومن هون لهونيك على قولة اخواننا الشاميين
يروح الوقت
وانا كل شوي اقول راح اقوم اصلي الضحى ...بس شوي...اكتب هالفكرة قبل لا تطير....طيب اشوف هذا الموضوع بس عنوانه خطير مرة....طيب خلي احمل هالمادة عشان لما ارجع الاقي التحميل خلص....ومن هذا القبيل ....الا الاقي وقت الصلاة قرب يطلع واقوم اصليها بسرعة وبدون تركيز ولا خشوع ...وانا مشغولة بكام شغلة لسه ما خلصتهم في البيت
وصارت هذي حكاية كل يوم....بس في صلاة الضحى لانه الحمد لله باقي الصلوات كلها على وقتها

فقررت اني ما افتح الجهاز نهائيا الا لما اعمل دورة على البيت واصلي الضحى وبعدين اجلس عليه وانا مرتاحة
وهذه العملية خاصة في فصل الصيف لانه بيكون الوقت مبكر شوي يعني على ستة ونص تقريبا بيكون فيك تصلي الضحى

قرار بسيييييط لكن نظم لي جزء من حياتي

وفي انتظار قراراتكم......
منتهى 555
منتهى 555
وييييييييييينكم يابنات نبغى قراراتكم

صح ياازهارا انا مثلك قررت ماافتح النت الا بعد العشاء عشان مااخر ولا صلاه
وكمان ماافتحو الابعد مااختم صفحه كامله حفظ من القرآن الكريم
عشان كذا انا منظمه وقتي

كمان من قراراتي
كنت بسمع اغاني وبحس بضيق بس بعد ماقررت عدم سماعها عشان ارضاء لربي الحمدلله ماعاد احس بضيق وكمان اخواتي وسارو ينتبهو ما يحطو اغاني اوي نوع موسيقى وانا موجوده .. وف زواج اخويه الغو الاورق عشان ربي بس انا اللي كنت بنصحهم برغم انهم حجزو ودفعو العربون وكل شي واتلغى الحجزبس مااخذنا العربون مارضو يعطونا:hahaha:

كمان قررت اني ماازعل بابا ولا ماما <<قرارا من سنين طويله ) مهما سار حتى لو ع حساب نفسي عادي ازعل اتقهر اخسر اي شي يسير ليه اي شي بس ماما وبابا مايزعلو مني

وقررت اكون قويه مااتأثر بكلام الناس الحاقده .. وخليت زعلي بس للوقت اللي اضيعو ع غير مااستفيد منو ف شي او افكر ف كلامهم وازعل

ان شاءالله اذ افتكرت شي ح ارجع واكتبو:p
نور نور الدنيا
بااااااااارك الله فيك
تاتووو
تاتووو
وييييييييييينكم يابنات نبغى قراراتكم صح ياازهارا انا مثلك قررت ماافتح النت الا بعد العشاء عشان مااخر ولا صلاه وكمان ماافتحو الابعد مااختم صفحه كامله حفظ من القرآن الكريم عشان كذا انا منظمه وقتي كمان من قراراتي كنت بسمع اغاني وبحس بضيق بس بعد ماقررت عدم سماعها عشان ارضاء لربي الحمدلله ماعاد احس بضيق وكمان اخواتي وسارو ينتبهو ما يحطو اغاني اوي نوع موسيقى وانا موجوده .. وف زواج اخويه الغو الاورق عشان ربي بس انا اللي كنت بنصحهم برغم انهم حجزو ودفعو العربون وكل شي واتلغى الحجزبس مااخذنا العربون مارضو يعطونا:hahaha: كمان قررت اني ماازعل بابا ولا ماما &lt;&lt;قرارا من سنين طويله ) مهما سار حتى لو ع حساب نفسي عادي ازعل اتقهر اخسر اي شي يسير ليه اي شي بس ماما وبابا مايزعلو مني وقررت اكون قويه مااتأثر بكلام الناس الحاقده .. وخليت زعلي بس للوقت اللي اضيعو ع غير مااستفيد منو ف شي او افكر ف كلامهم وازعل ان شاءالله اذ افتكرت شي ح ارجع واكتبو:p
وييييييييييينكم يابنات نبغى قراراتكم صح ياازهارا انا مثلك قررت ماافتح النت الا بعد العشاء...
وحبيت مررررررررره هالقرار
تكلمي عنه اكثر يا منتهى ....يعني لللأسف ياكثر ماأقرره بس يتخرب علي بعد كم يوم مع انه نعرف حق الوالدين علينا ...
تاتووو
تاتووو
هالقرار الي بقوله ...من نوع غير
مره طالبه جتني توصل أغراض لعندي من أهلها للتبرع على الباب
وكان السائق ينقل الأغراض وهي واقفه بباب البيت وشايه الطرح عن راسها
يوم شفت حالها قلت ؟هل اسكت وامشي وبعدين أتكلم
ام انتهز الموضوع ولا اعدي الموقف كي لاتظن الموضوع هين وكانت جلست تحادثني على الباب قليلا
فقررت قبل مغادرتها ان اتكلم
وقلت هل السائق محرم ؟قالت لا؟قلت لي تكشفي شعرك عليه ؟
تفاجأت بالسؤال ثم دخلتها قليلا وتحدثت معها وذهبت واحضرت قطعتين حلوى لها
وحده مكشوفه ووحده لا للضيافه ثم اسمعتها مني درسا اترضين لنفسك ان تكوني الحلوى المكشوفه ؟التي يعبث بها الجميع و........الكثير من الكلام ولكن بحنان
وبعد عودتها للمنزل لم تهاتفني ولم ترد على رسائلي وغابت اليوم الثاني اتت بعد يومين المدرسه وعيونها منتفخه وعلمت منها بعدها انها بعد 3 ايام تفكير بقيت فيها باكيه متأثره لاتكلم احد بمنزلها قررت الحجاب .....
وأنها المره الاولى التي تبكي بها رغم أنها تعاني من قسوه القلب
فسبحان الله الذي رقق قلبها لهذه الكلمات
--------------------
والكلام الان مر علي 7سنوات اوست والى الان الحمد الله متمسكه بحجابها حتى بالدول الكافره وتغير بداخلها الكثير من المباديء وتغيرت شخصيتها بالكامل مع الوقت
المفارقه هنا ان الفتاه كانت حاده الطباع والجميع يستبعد تقبلها للنصح
ولم يجد حديث اهلها معها اي جدوى رغم محاولاتهم تغير سلوكها او اقناعها بالحجاب
وكنت متردده بامر دعوتها لما عرف عنها ... حتى عزمت وقررت على الاقدام علي ذلك رغم انها صدتني عده مرات وبعنجهيه لكني كنت قررت بقراره نفسي ان لا اتراجع وان اصبر ولله فكان هذا الموقف بعدها بفتره زمنيه وكانت بدايتها مع رحله الالتزام بفضل الله وكرمه
بس تصدقون للآن محتفظه بحبات الحلوى ببيتها
ادعولها بالثبات
فمااحوجنا لقرارات مثل هذه ...بدل ان نحكم على الناس بمظاهرهم ونتحاشاهم
دمتم بخير