نهله 2008

نهله 2008 @nhlh_2008

عضوة جديدة

شوفو حالي الله يوفقكم

الأسرة والمجتمع

:44:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي في عالم حواء الله يوفقهم مالي الاانتم بعد الله سبحانه
اولا انا مخطوبه لي الحين 10سنين والحين هذا السنه تقدمو ا رسمي يعني طول هذي السنين كان كلام المهم ماطول عليكم حبيت استشياركم خطبتي الحين فيها مشاكل بين اهلي واهله من ناحية الطلبات الولوالدة طول الله في عمره تبغ شبكه والمعريس علي قد حاله جاب طقم ماعجب امي وكثرة المشاكل من البدايه وهو بارد اخوانه هم الي يتكلمون عنه كان الموضوع مايهمه زي الاطرش في الزفه اسفه ويش رايكم احس اني مليت من المشاكل اذا بداية مشاكل ايش رايكم ابطل وخلاص وانهي الموضوع والله يعوضني خير
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبfars
قلبfars
ياعمري مالك الا الاستخاره

و الدعاء
قاعده فوق روسهم
ياحبيبتي عشر سنين مخطوبه وعشان شبكه بتكنسلين شوفي اذا انت مستخيره ومرتاحه والرجال عاجبكم ويستاهل لاااااااااوالف لاااااااااااا لا ترفضين عشان امر اتفه من التافه البنات عنسو في البيوت وانت ترفضين لسبب تافه وامك الله يهديها مر علي كثير نفس طريقة امك لكن هذا متوقف عليك انت قولي لها انك مقتنعه وانه عاجبك ولو حاله ميسور ما قصر والرسول صلى الله عليه وسلم يقول( التمس ولو خاتم من حديد )
وانا ما اتوقع انه بارد او مثل الاطرش في الزفه على قولتك بس ما يبغى يتصادم مع امك لانه ماعنده حل من وين يجيب يسرق مثلا واهم شي يااااااااااختي التوفيق وقولي لامك اهم شي يايمه ادعيليييييي بالتوفييييييييييييق وان ربي يسخره لي
ومبروك مقدما

وفالك التوفيق
حلا روحنا
حلا روحنا
لا ياقلبي الشبكه شي مره تافه يعني هو جاب بس ماعجبكم ...؟؟؟

خلاص أهم شي أنه جاب

عشر سنين مو هينه أستخيري ياقلبي وشوفي أذا تبغيه ولا لأ,,.؟
،،بلسم مجروح،،
والله انا اقول اذا الرجال كفؤ ويستاهل تري الشكليات هذي مالها داعي اهم شي التوفيق
خلود عمري
خلود عمري
انتي مخطووووووووبة عشر سنين والحين يووم خطبك رررسمي بتكنسلين علشان الشبكة ماعجبت أأأأأمك بصرراحة سبب مااهو مقنع وهو على قد ظرروفة جاب وماقصر وبعدين انتي تقولين بااارد يعني وش تبينة يسوي يتكلم نيابة عن اخووانة عيييب بالعكس هو شكلة عااقل خلىاخووانة اللي اكبلر منة يتكلمون وهذاهو المألوف انا ماعمري شفت وااحد يخطب ويتكلم بخطبتة وابوة واخووانة ساكتين وبعدين بااارد يعني عشر سنين ماشفتي هالبرود الا الحين واصلا بااارد وهادئ احسلك من العصبي اللي طوول الوقت ينافخ ويسوي مشاكل وانتي استخيررررررررررررررررررري وفكرررررررررري زين ترا مووضوع الشبكة مااهو مقنع واهم شي محافظتة على الصلاة واخلاقةزينة والماديات ترا ماعمرها جابت سعادة وبعدين وعشرررر سنين ماتعلقتي فية ماحبيتية والله يوووووووووووفقك