11صبا11
كيفك أختي مشكورة
لاكن ياريت لو تديني الرابط يكون أحسن ممكن
ومشكورررررة لك
22-07-1425 هـ, 04:51 صباحاً

حتى انا ابيها
22-07-1425 هـ, 02:06 مساءً

السلام عليكم جميعا
وصلني من فتره قريبه طريقة الفرابوتشينو لايت (القليلة السعرات) من موقع اسمه Top Secret Recipes
وهي الطريقه قليلة الدسم اعتقد انها تشبه الفرابوتشينو العاديه ,اذا حبيتوها عاديه حطوا حليب كامل الدسم وليس خالي الدسم وسكر عادي.. وانا للأمانه لم اجربها ولكن ان اعجبتكم خبروني وبالتوفيق
version of
Starbucks®
Frappuccino Light
المقادير
كوب وربع قهوه فرنسيه وبتركيز مضاعف(ارجو ان تكون ترجمتي مفهومه)
تلات ارباع كوب حليب خالي الدسم
ملعقتين ونصف طعام سكر
ملعقتين ونصف طعام سكر ريجيم (لأنو الوصفه لايت واذا حبيتيها مو لايت حليها بسكر عادي)
كوبين تلج
و تغطيه اختياريه ان رغبت كريما مخفوقه
الطريقه
حضري القهوه ذات التركيز المضاعف بأن تضاعفي كميه القهوه المحمصه والمطحونه لكل كوب في ماكينة القهوه , اي لكل كوب قهوه حطي ملعقتين طعام قهوه فرنسيه محمصه ومطحونه وبردي القهوه جيدا قبل الإستخدام وإلا سيذوب التلج
لتحضير المشروب ضعي كل المقادير في الخلاط مع بعضها واخلطي حتى تتجانس كل المقادير ويصبح الشراب متجانس وسلس و بدون كتل
تصب في كأسين سعة 16 اونصه وتزين بالكريما
ان حبيتي يمكن اضافة ملعقتين طعام من صلصة الكراميل الى الخليط قبل الخفق وبالصحه والعافيه. اليكم الطريقه كما وصلتني بالإنكليزي ان كانت ترجمتي خنفشاريه قد تفيدكم

cups double-strength French roast coffee, chilled 1 1/4
3/4 cup light milk (1% fat)
2 1/2 tablespoons granulated sugar
2 1/2 tablespoons Splenda sweetener
2 cups ice

Optional Topping
whipped cream

1. Make double strength French roast coffee by brewing with twice the grounds required by your coffee maker. That should be 2 tablespoons of grounds per each cup of coffee. Be sure to chill this before you use it in the drink or the ice will melt.
2. To make the drinks, combine all ingredients in a blender and blend on high speed until the ice is crushed and drink is smooth. Pour into two 16-ounce glasses, add whipped cream on top, if you like, add a straw, and serve. (http://www.topsecretrecipes.com)

Makes 2 "grande" drinks.

Tidbits
You can make the caramel version of the Frappuccino Light by adding two tablespoons of caramel topping to the mix before blending.
23-07-1425 هـ, 05:28 مساءً

أنا إللي أسويه كدا ,,,,

أجيب أيس كريم بالفانيليا ’’ وأحطه بالخلاط ,,, ولو كان مره جامد ألينه بشويه قليله مويه ..

وأضف عليه ملعقه نسكافيه ,,,
وأصبها في الكاسه
وأجيب من الكريمه الجاهزه ( إللي زي البخاخ ) ,,,,,

وأحطها من فوق ,,,, بعدين أزينه بالكراميل طبعا إنتي ممكن تشتريه جاهز ,,,,,

أو ممكن تصنعيه ,,
بس أنا أجيب حلاوة التوفي وأدوبها ’’’ وأحطها فوق الكريمه ,,

أتمنى أكون أفدتك ............
23-07-1425 هـ, 06:20 مساءً

مشكوررررررررررة لكم أخواتي
والله تعبتكم معايا وماقصرتوا
***** الله بجربها وأقلكم على النتيجة وأكيد معايا الأخوات الباقيات.................
25-07-1425 هـ, 06:03 صباحاً

الساعة الآن 02:56 .