ابغى طريقه حلوه لتغطية السينامون
انا لقيت طريقه لوحدة الله يجزاها خير بس فيها شيرة البانكيك
حبيبتي انا راح اعطيك طريقة رهييييبة لتغطية السينابون
التغطية البيضاء : عبارة عن :
اصبع زبدة بحرارة الغرفة
جبنة فيلادلفيا الصغيرة
تقريبا كاسين سكر ناعم مطحون (_السكر على حسب ما تحبين الخلطة تكون يعني اذا تبينها ثقيله زودي او قللي السكر على كيفك)
ريح الليمون يعطي نكهة رووعة بس ملعقة صغيرة تكفي
اخلطي اول شي الزبدة والجبن سوا وبعدين ضيفي السكر بالتدريج ومثل ما قلت لك على كيفك اذا تبينها ثقيلة او خفيفة يعتمد على السكر الي بتحطينة ....

بالنسبة للطبقة الثانية :
حطي تقريبا نص كاس سكر بني شريحة زبدة على ا لنار لين يطبخ ويتجانسون ثم ضيفي له ملعقة او ملعقتين قشطة انتي شوفي اذا هي بتحتاج زيادة قشطة او لا على حسب ما تشوفين اهم شي تصير زي التوفي ....واتمنى اني افدتك ....
على حسب دوقك

حليب جاموس او السكر بودرة مع ليمون او التوفي او شوكولاه
وينكم يابنات
اقتباس مشاركة  (جودالحب)
حبيبتي انا راح اعطيك طريقة رهييييبة لتغطية السينابون
التغطية البيضاء : عبارة عن :
اصبع زبدة بحرارة الغرفة
جبنة فيلادلفيا الصغيرة
تقريبا كاسين سكر ناعم مطحون (_السكر على حسب ما تحبين الخلطة تكون يعني اذا تبينها ثقيله زودي او قللي السكر على كيفك)
ريح الليمون يعطي نكهة رووعة بس ملعقة صغيرة تكفي
اخلطي اول شي الزبدة والجبن سوا وبعدين ضيفي السكر بالتدريج ومثل ما قلت لك على كيفك اذا تبينها ثقيلة او خفيفة يعتمد على السكر الي بتحطينة ....

بالنسبة للطبقة الثانية :
حطي تقريبا نص كاس سكر بني شريحة زبدة على ا لنار لين يطبخ ويتجانسون ثم ضيفي له ملعقة او ملعقتين قشطة انتي شوفي اذا هي بتحتاج زيادة قشطة او لا على حسب ما تشوفين اهم شي تصير زي التوفي ....واتمنى اني افدتك ....

تسلمين ياقلبي الله يجراك خير ويوفقك بس لازم ريح الليمون والاينفع ليمون برش او عصير

الساعة الآن 03:06 .