اتوقع من امس والسوق نازل مشكله اذا بينزل زياده

العالم استعجلوا واشتروا امس واليوم السوق تححححححححححححححححححححت

الله يستر
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

اللهم إن فهد بن عبد العزيز في ذِمتك، وحبل جِوارك،
فقِهِ من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق
. فاغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم
اللهم عبدك وابن أَمتك احتاج إلى رحمتك،
وأنت غني عن عذابه، إن كان محسنًا فزد في حسناته،
وإن كان مسيئًا فتجاوز عنه
اللهم اغفر له وارحمه، وعافه، واعف عنه،
وأكرم نُزُله، ووسِّع مُدخَله، واغسله بالماء والثلج والبرَد،
ونقِّه من الخطايا كما نقَّيت الثوب الأبيض من الدَّنس،
وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلاً خيرًا من أهله،
وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة،
وأعِذه من عذاب القبر وعذاب النار
انسان مشكور على مشاركتك
وبس عندي ملاحظة بسيطه اتمنى تتقبلها بصدر رحب
بالنسبة لكامة انهيار
احسها قوووووووووية شوي والله يبعدنا عن الانهيار اللي جاء في بال الاخوات لانه مايصير إلا بالحروب والمصايب الكبيرة الله يكفينا الشر اما اللي تتكلم عنه وهو(هبوط المؤشر) او التصحيح صحيح إن اللي شارين يخافون منه لانه يمثل للبعض خسارة وانا منهم ولازم يكون عندك سيولة على جنب لاي طاريء
بس لا تنسى إن الصغار برضوا ينتظرونة لانة إشارة للدخول بسهر اقل وياليت تعذر الا خوات لانك بالبداية ماكنت واضح شوي قلت رجال اعمال الخليج
وبالنسبة للهبوط او التصحيح راح يصير راح يصير الله يخرجنا منه بالسلامه والموعد اللي ذكرته كثير متوقعينة لانه برضوا يكون نهاية الصيف وعودة رؤؤس الاموال
ومشــــــــــــــــــكور على تقبل الملاحظة مسبقا واي مداخله بمجال الاسهم هنا حياك الله فيه تفيد وتستفيد
ياحبايب

الاسواق الخليجية تمر فى مرحلة انتعاش رهيب هذه الايام والاسباب كثيرة ومن اهمها عودة رؤؤس الاموال الخليجية التى كانت فى الخارج وضخها بالداخل بعد هدوء المنطقة نسبيا بعد رحيل صدام وانتعاش الاقتصاد والحركة التجارية فى دول الخليج ومن هنا وفى ظل هذا الانتعاش الذي يحدث للاسواق والذي يسمى فى علم الاقتصاد بالتضخم

والذي يكون من افرازاته اتخاذ قرارات من البنك المركزى برفع سعر الفائدة ...الخ
وبالتالى ومن الطبيعى ان يعمل السوق حركة تصحيح اى انخفاض لتعديل مسار المؤشر ولكن الاخ انسان ذكر وحدد موعد الانهيار وهنا الخطأ ومثل ماقال اشرف الخلق سيدنا محمد
لوكنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير
وبالتالى موعد التصحيح فى علم الغيب وربما يستمر اشهر وربما سنين لانعلم ولكن الذى اعلمه ان اسواق المال الخليجية تمر بانتعاش غير مسبوق

تحياتى وطاب يومكم

يــبـه
وانا بعـد اثـنعش عام حسيــــــــت
اني قدرت اقول شئ كتمــــــــــــ ــته
ابطى قصيدي مانكتب فيك وابطيت
اجر صوتي وارجع اجر صمـــــــــــــ ـته
ماودي اكتب بيت واندم على بـــيت
ماهوب شعر الشعر كاني زهمــــــته
الشعر كانه مانحنى لي...ماجيــــت
ان ماعزم مرثيتك ماعزمتـــــــــ ـــــــــه
ان ماكتبته بازرق الدمع وابكيـــــــت
كل الجروح المبطيه مارحمتـــــــــ ــــه
يــبـه
وانا من بعدك ابو التناهيــــــــ ـت
مامر طعم للحزن مانهمتـــــــــ ــــــــــه
يـبـه
: ( يبه كلمه) وانا كل مااوحيــــت
كلمة يبه..صديت..والوقت لمـــــــــته
يـبـه
: (يبه كلمه) وانا كم تمنيــــــــت
اهدم بها وابني بها اللي هدمــــــــته
يـبـه
وانا لاضقت رحت وتهجيــــــــت
ركون بيت ضم حلم حلمــــــــــــ ـــــته
يومك تعلمني إلى من تحاكيــــــت
درس الحياه اللي كبرت وفهمــــــــته
هناك كانت دلتك لا تقهويــــــــــ ــت
وهناك كان يساق طيب حشمـــــــته
وهناك..إيه اذكرني هناك خليــــت
طفل ملا بالدمع درب رسمــــــــــــ ـته
هناك جاني علمك انك توفيـــــــت
وهناك خاويت الشقا واحتزمـــــــــ ــته
واليوم قلت اليوم يومي ومديــــت
كف القصيد وطاح شعر ونظمـــــــــته
لكن بعد صمت اثنعش عام حسيت
اني عجزت اقول شئ كتمــــــــــــ ـته

الاخوة والاخوات الاعزااء ... يعلم الله باني لم اتحدث من فراغ .. والجميع يتذكر قبل اقل من شهرين النزول الذي

حل بالاسهم السعودية واعيد واكرر الاسهم السعودية .. وعاودت الاسهم عافيتها ..

لكن ماذكرته ليس من فراغ .. وعلى اقل تقدير الجميع يعلم بان موعد الاكتتاب في اسهم شركة الاتصالات قريب جدا

وللعلم هناك شركة ستطرح اسهمها قريباً وهي شركة ( نماء ) وللعلم ايضا بان هناك مجموعة من كبار رجال الاعمال

متضايقون من وضع الاسهم .. وكما ذكرت الاخت الحكيمة والكريمة ( ديلارا ) بان هناك توقع بانخفاض الاسعار

وانا بصراحة وارجوا المعذرة على هذه الكلمة ( سوق الاسهم يحتاج توفيق من الله ثم موهبة كبيرة للنجاح فيه ) وكما

ذكرت الاخت دياراً بان الهبوط فرصة لصغار المستثمرين وايضاً لكبارهم وانا ذكرت ما ذكرت كي يستفيد من يعرف

من اين تؤكل الكتف .. وعلى كل الموعد قريب .. والله عليم حكيم ..

ولو سمحت لي الاخت الكريمة Oldtrader على التعليق على كلامها العقلاني ومداخلتها المفيدة والتي اشكرها

جزيل الشكر على اسلوبها الراقي في الحديث . ولكن اخت اسمحي لي بان اذكر بشيء ..

كل الاسواق العاليمة سواء كانت اسهم شركات او خلافه .. كل هذه الشركات تتأثر وتتغير بسبب عوامل كثيرة

منها سياسية . ومنها اقتصادية وحتى النواحي الامنية تؤثر على مثل هذه الشركات .. وعندما ذكرت بان

هناك توقع بهبوط او بانهيار الاسعار . لم ياتي من فراغ .. وبالفعل هناك بعض العوامل التي لاسمح الله من الممكن

بان تؤثر وختاما اخواني واخواتي الاعزاء انا ختمت كلامي بانه الله اعلم .. نحن نجتهد والباقي على الله ..

اتمنى بان تكون الفكرة واضحة .. مع اعترافي بان اخطأة عندما تحدثت بصفة عامة ربما لعجلتي نسيت بان المنتدى

به من شتى انحاء البلاد العربية ... واتمنى من الاخوات المسامحة ان كنت قد تسبب في ازعاجهم او تكدير خواطرهم

دون قصد والله شهيد على ما اقول ..
'طيب أنا الحين ودي أشتري أسهم المواشي وش رايكم أشتري ولا لأ؟

الساعة الآن 10:17 .