ايوه انا ابغى اللي تتسوى بالكرش ايش مقاديرها؟؟
وشكراً شكراً حبيباتي .............الله يوفقكم ويناولكم اللي في بالكم ويعطيكم الصحه والعافيه
آمـــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــن..........

Mannory*9
انا اقولك طريقتها اولا تغسلى الكرشه جيداااااااااااااااااا ثم تقطعيها قطع صقيره وتسلقينها فى ماء فقط لمده ربع ساعه

وفى قدر اخر كشنى بصل فى زيت جيدااااا وقطعى حبه طماطم قطع صغيره وضعيها على البصل بعد ما يحمر جيداا ثم صفى الكرشه وضعيها على الخليط السابق وحركيه شوى وضعى قليل معجون طماطم وضعى الماء الساخن وضعى كمون مطحون واعواد قرفه حسب الرغبه وملح وخليه على النار الى ان تنضج واذا احتاجت ماء زيديها عادى

وبا الهناء والعافيه
مشكورين حبيباتي.........
الله يعطيكم العافيه.....
السلام عليكم \ يا مرحبا اختى mannory ماشالله البنات ما قصروا \
المهم انا اعرف الكمونية تونسية دقتها فى مطاعم تونس واخدتها من كتاب طبخ تونسى \ عن جد لديدة \ دائما اطبخها \
المهم تتكون من قطع من الكبدة ومعها لحم خروف وثوم وكمون وبهارات تونسية وصلصة طماطم وفلفل \بس راح اعطيها الك على طريقتى وهى تقريبا نفس المقادير \
المهم شوحى البصل فى زيت الزيتون لين يشقروا ثم ضعى الفلفل الاحمر وشوية كركم وملعقة صلصة طماطم وملح وماء او تشوحى معاهم الكبدة تم تخليهم لين تستوى الكبدة ولحم الخروف او توابع المعلاق اى القلب وغيره بس بالكبدة احلى \المهم وبعدين تتختر المرق دقى ثوم وحطى كمون و تابل تونسى او وقرن فلفل اخضر و كراوية مطحونة وقدميها مع البطاطس المحمرة والسلطة العربية او سلطة مشوية \ راااائعة \ ****لله تعجبك \ سلامات
مشكوره حبيبتي أم نضال .............الله يخليكي لأهلك وأولادك
وتسلمين لي يارب أنتي وكل البنوتات اللي ردوا علي
والله لايحرمني منكم ولا من نصائحكم الرائعه.....

Mannory*9

الساعة الآن 09:46 .