هل خمول الغده الدرقيه لها تاثير على نقص حليب الام
لاني لاحظت ان حليبي مره خفيف وانا لي عشرين يوم نفاس المفروض يدر
وانا الحين اكل حبوب الغده ثايروكسين هل له تاثير على بنتي لانها ترضع مني وهل هي سبب نقص الحليب؟

افيدوني الله يجزاكم خير
09-02-1431 هـ, 01:41 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
وووووووووينكككككككككككككككككككككككككككككككككم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
09-02-1431 هـ, 02:08 صباحاً
 
ماعندي فكره للرفع
09-02-1431 هـ, 02:20 صباحاً
 
لا يا قلبي ما يضر بالعكس ضروري تاخذي وخاصهـ وقت الرضاعهـ و تنتظمي في الوقت اللي تاخذي فيهـ...

لأن لو خربطتي أو نسيتي يوم ممكن هو السبب إن الحليب يقل...

و هذا كلام دكتوري ..

وكنت أرضع ولدي وآخذ جرعه 150 ...والحمد الله مررررررررررره كنت ملتزمهـ بمواعيد الحبوب ( لأنها مو علاج يعتبر تعويض للهرمون اللي ما تقدر الغده الدرقيه تفرزهـ)
09-02-1431 هـ, 02:27 صباحاً
 
انا كنت ارضع وقللت عنها لين فطمتها لانهم قالو لي مو زين لها لان تاثير العلاج ينزل مع الحليب
وانتي اسالي كذا دكتور انا احترت واحد يقولي لاترضعينه مو زين ووحد قالي الافضل ماترضع منك
ووقفتها ....
09-02-1431 هـ, 02:34 صباحاً
 


الساعة الآن 05:04 .