اللهم لك الحمد حمد الشاكرين
1000 ريال قليله لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ما اتوقع ان اللي ربي منعم عليها وشايفه خير انها تستقل نعمت ربي
ولكن العكس هو الصحيح من يبخس النعمة هي المحرومة منها
لا تستكبرن على النعمة ويستكثرها الله عليكن استغفرك يارب واتوب اليك
بالنسبة لي اشوفها كثير 800 هو الراتب المستحق على المجهود المتوقع منها
وتدوم النعم بدوام الشكر
: )

للحلوات أللي ردوا

أنا كان هذا ردي
7

اقتباس مشاركة
الحين راتب مغرررررري وألف ريال ...؟؟؟؟؟؟

الحمد لله على النعمة

وقلت الحمد لله على النعمة

للمعلومية أنا مو من نفس المنطقة

ولاتوافقني الوظيفة

لكن لمراعاة شعور أللي محتاجتها

وعلقت على كلمة مغري

مافي داعي للجذب والإبهار وبالأخير يطلع أقل بقليل

ترى لو كان العنوان بحاجة لموظفة

أو وظيفة مريحة للمحتاجات

كان مافكرت أعلق

بس مايجوز نوصف بشي غير محله

اممممممممم

وبس

انا حابه اعلق على الموضوع
الاخوات اللي قالوا ان 1000 شويه وانقرضت مو قصدهم الاستهزاء بنعمه الله الواحد اذا بغى يعقب على كلام غيره يفهمه بعدين يعقب اهم قصدهم ان الالف قليله في حق الوحده وتعبها المساله مو انك تستقبلين زباين وبس المساله ارتباط باوقات عمل محدده واكيد انها تزيد على الست ساعات وفيه انها تترك عيالها علشان الوظيفه واشياء كثيره تترتبط بالوظيفه فالالف الصراحه بخس لحق الموظفه وفي نظري هذا استغلال للمحتاجين من قبل التجار اذاكانت بتاخذ الف ومواصلات اقل شي 400 كم بقى من الراتب ياشيخه الشغالات ياخذون اكثر
الا الالف قلييييييييييييي ييييييله وهذا الكلام مو بس لصاحبة البوتيك فقط لها ولغيرها
انا بصراحه دخلت اعلق ولا مالي في الوظيفه الله يوفق الجميع بس الف قلييييييييل ماشفتوا غلا هالايام وينكم فيه وحرام عليكم تستغلون حاجة المحتاجه للشغل واللي تقول اشوف 800 زينه لمثل هالوظيفه ياختي خافي الله شايفتها عامله اندونيسيه وش بتسوي لها 800 هذا اذا كانت لمصروفها الحالها ماتكفيها وشلون ان كانوا اهلها محتاجين ولا زوج تساعده في مصروف البيت ولا هي تبي تشتري شي نفسها فيه ياختي احنا كنا في الكليه ناخذ 850 مكافأه وتروح عالمصاريف اول الشهر وناخذ من اهلنا وهم والحمدلله متكفلين باللبس والتوصيل وكل الطلبات فكروا بعقل ونحمد الله على النعمه بس لازم نقدر المجهود والروحه والجيه ماعليش طولت عليكم بس تضايقت لاني حطيت نفسي مكان الموظفه وشعرت بمشاعرها والله يعينا على هالدنيا وسامحوني هذا مجرد رأي
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي، فاليوم أنا معك وغداً في التراب، ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي فلا تنسوني بالدعاء، سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .
موفقه عزيزتي
استغفر الله

الساعة الآن 11:42 .