الله يسهل ولادتك ياعمرى انا من تجاربى لتسهيل الولاده باذن الله تمر على الريق يعنى صلى الفجر وكلى تمر مع كاس حليب مره ممتازالاكلات الممتازه للنفاس لازم تحتوى على العناصر الغذئيه مثلا الافطار يحتوى على كاس حليب دفائى وبدون سكر حليه بالعسل وادا ماتحبى العسل يضرب الحليب مع التمر ومراصيع ذكروه لك الاخوات ممكن مع الحليب بيض وعدس اذا ما ياثر على القولون لان العدس والفول يعمل للبعض الناس انتفاخ ونحن بغنا ء عن ذاللك كلى الخبز الاسمر بدل الابيض وخاص بالنخاله لتمنع الامساك اكرمكم الله لان الامساك خطر على الخياطه اكثرى من الاخضروات والفواكه المسلوقه مره ممتازه وسبق ذكرها قللى من الدهون لتتجنبى الوزن الزايد ابتعدى قدر الامكان من الحلويات كثرى الحليب واذا عمل للك انتفاخ ضعى ملعقه صغيره كمون ناعم الرشاد يوخذ بعد الولاده بايام مع التمر الحلبه ممتازه بس تزيد الوزن فترت النفاس زى فترة الحمل بالنسبه للغذا الموتوازن المفيد بس الاختلاف ان تتغذين وانتى حامل وترعين وليد وفترة النفاس ترضعين اختارى الغذا الافيد والمناسب تحيات ماما لطيفه والله يسهل ولادتك ويحفظ مولودك ويجعله غرت عين والديه اااااااااااااامين

تسلمي اختي على نصايحك وربي مايحرمك الاجر ان شاء الله
بنات ممكن تعطوني طريقة المراصيع ماعمري صراحه اكلتها ؟؟؟
مرحبا ذكرتيني بالولاده انا صرلي 3 اشهر ونص والده انا بالغربه بس الحمدالله ماما اجت عندي والأحلى انو ماما اجت يوم الخميس وانا ولدة تاني يوم الجمعه احلى لحظه اول ماتشوفي البيبي اطلبي منهم يعطوكي البيبي اول ماتولدي واحظنيه وحسسيه بحنانك - اهم شي تعملي مشروب قرفه بتجيبي قرفه عيدان وبتغليها هادا المشروب بيساعد ع تنظيف الرحم من بواقي الولاده -وشي مهم انك تاكلي كبدة مقليه لأنها بتعوضك عن الدم اللي خسرتيه من الولاده بس بصراحه انا ماكلت منها لأني مابحبها-وان شالله تولدي بالسلامه ولا تنسي تدعي لأنو الدعاء بيكون مستجاب
اقتباس مشاركة  (miimiim)
مرحبا ذكرتيني بالولاده انا صرلي 3 اشهر ونص والده انا بالغربه بس الحمدالله ماما اجت عندي والأحلى انو ماما اجت يوم الخميس وانا ولدة تاني يوم الجمعه احلى لحظه اول ماتشوفي البيبي اطلبي منهم يعطوكي البيبي اول ماتولدي واحظنيه وحسسيه بحنانك - اهم شي تعملي مشروب قرفه بتجيبي قرفه عيدان وبتغليها هادا المشروب بيساعد ع تنظيف الرحم من بواقي الولاده -وشي مهم انك تاكلي كبدة مقليه لأنها بتعوضك عن الدم اللي خسرتيه من الولاده بس بصراحه انا ماكلت منها لأني مابحبها-وان شالله تولدي بالسلامه ولا تنسي تدعي لأنو الدعاء بيكون مستجاب

حمدلله على سلامتك

الحمدلله ماعندي مشاكل مع الكبده عادي احبها بس كل الخوف انه تنسد النفسيه
لان من الان وانا خايفه وكمان انا الان جالسه اختبر وافكر في الولاده وحالتي مره اكس

يلا الحمدلله دعواتكم

وتسلمي على نصايح ياعسل

الساعة الآن 12:05 .