واخيرا ولدت والحمدلله

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله ولدت بالسلامة ورزقني الله بمحمد ماشاء الله الان اريد نصائحكن ياطيبات حول جرح الخياطة والعناية بحبيبي حمودة الي كاسر خاطري موت يحب يرضع بس صدري ماسال منه حليب الدكتورة تقولي اصبري 4 ايام فهل هذا صحيح او شو ممكن اعمل حتى يصير معي حليب ومتى الواحدة تجلس في ماء وملح علشان جرح الخياطة
انا في انتظاركن وتحياتي.
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمة بحر
نجمة بحر
الف مبروك حبيبتي يتربي في عزك ان شاء الله

واتمني البنات يفيدونك

حبيت ابارك لك:26: :27:
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
الحمدالله على السلامه

ومبروووووووك عليكم محـــمـــد يتربى بعزكم ان شاءالله

:04: :04:

بالنسبه للخياطه جربي مرهم المره بزيت الزيتون وراح تدعيلي

طريقته تنقعي المره بزيت الزيتون لما تذوب وتصيرمثل المرهم

وكل ماتروحين الحمام عزك الله للتغيير غسلي بماء دافئ وملح خشن

ودهني الجرح بمرهم المره والله راحه مو طبيعيه
همســ شوق ــة
همســ شوق ــة
انا مومتزوجه ماقدر افيدك بس حبيت اقولك الف الف مبروك والحمدالله عالسلامه والله يخليلك حموده
واحة الامل
واحة الامل
السلام عليكم

الف مبروك والحمد لله على السلامة

جعلة الله من حفظة الكتاب

بالنسبة لاسئلتك :

اعملي مغاطس ماء دافي مع ملح وديتول واجلسي فيها مرتين باليوم

الله يحميه حمودي حطيه على صدرك ليرضع اللبا اللي هو مضادات حيوية ومفيد جدا

والحليب ان شاء الله جاي زي ما حكت الدكتورة

الحليب يصير من السوائل يعني بمعدل 15 كاسة ماء او اي سائل باليوم

وكلي عيني الاشياء المفيدة واللي ما بتعمل غازات

وفقك الله
gaamra
gaamra
اولا الحمدلله على السلامه ومبروك ماجاكم وجعله الله من مواليد السعاده

اختي انا جربت الخياطه مرتين وعارفه كيف اتعامل معها بعد ماتعبت من نصائح الحريم وكل يقول كلام لين دوخوني لكن اعملي زي ماقول لك :
اولا توضي بالماء يعني اشطفي المكان اللي فيه خياط بالمويه العاديه وبعدين تكونين محضره إناء فيه ملح خشن شوي مقدار فنجان قهوه عربيه وتسكبين عليه شوي من ( منقوع المره - يعني تنقعين مره في مويه وتكون في قارورة موية الصحه) وبعد تحاولين تذوببين الملح مع منقوع المره او تضيفين لهم ماء ساخن من السخانه علشان يذوب الملح ومن ثم اشطفي به المكان المخاط ونشفي وكل مره تروحين فيها للحمام اعزك الله سوي نفس الشيء ونسيت اقول لك بعد ماتنشفين تحطين مرهم خاص للاماكن المخاطه والصيدلي يعرفه اذا قلتي له عن وضعك وشكله ابيض وعليه خط برتقالي مع اصفر ورسمت اسد تحطينه على المكان المخاط وخلاص اللين تطيح الخيوط وهو من حسناته يلين المنطقه وتقدرين تجلسين ويطهر المكان المخاط وصدقيني كلها عشرة ايام او اقل وتطيح الخيوط

والرضاعه لازم من اول يوم تولدين تعودينه يمسك الثدي وبعد ثلاثة ايام او اربعه يبدأ الحليب في النزول وعليك بالمشروبات الساخنه وفيه اغذيه خاصه لإدرار الحليب اسألي عنها

والله يلبسك لباس العافيه ويخلي لك حمودي