هلا وغلا خواتي

بالنسبه للاله انا ما استخدمتها انا شفت شغلها من خلال الموقع واعجبتني كثير وراسلتهم ابي اعرف سعرها بس محد رد علي تحايلت عليهم بكذا طريقه مااااش ما ردو علي بالسعر

المهم هذا الرابط اللي يقولون لها عن السعر وكيف الشحن وهل يدربون او لا تعطيناا خبر في نفس الموضوع عشان الكل يستفيد

واللي عندها خبر هل تتواجد مثلها في السعوديه تعطينا خبر وين ومن وكيلها وكم السعر حتى لو مستخدم

http://www.ieeo.net/ProdView.aspx?ItemId=333

وبالتوفيق للجميع

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اسعدني مروركن العاطر لكن مني كل الشكر
وما توفيقي إلا بالله
بصراحه فكرتك مرررره حلوه
وانا ماصدقت وفكرت فيها بما اني ماعندي شغاله ولا راس مال اجيب فيه الفريزر راحت لاخواتي وطلبت منهم يشاروكوني في المشروع طبعا اعجبتهم الفكره بس اني نفسي في اطبخ مرره حلو بس ما اعرف الرتب ولا ديكورات في تقديم المشكله اختي الكبيره ماتعرف تتطبخ فطلبت مني ان اناوهي نتشارك في الفريزر واختي الثلاثه عليها اطبخ صحيخ اختي تعرف تسوي معجنات وحلويات وتعرف تنسق بس انا نفسي حلو والله مقهوره ودي اسوي
وعندي سؤال : لو سويت مثلا كبه بالتوست مفرزنه طيب يعني زبونه تحط لها بيض والبقسماط في البيت وتقليها
والمحاشي مثلا محشي الكوسه بس احشي الكوسه وزبونه تطبخها في البيت ولا انا احشيها واطبخ واسويه وبيعها جاهزه مع الزبونه الا عض الكوسه خخخخخخ
اقتباس مشاركة  (زهرة الأيام)
بصراحه فكرتك مرررره حلوه
وانا ماصدقت وفكرت فيها بما اني ماعندي شغاله ولا راس مال اجيب فيه الفريزر راحت لاخواتي وطلبت منهم يشاروكوني في المشروع طبعا اعجبتهم الفكره بس اني نفسي في اطبخ مرره حلو بس ما اعرف الرتب ولا ديكورات في تقديم المشكله اختي الكبيره ماتعرف تتطبخ فطلبت مني ان اناوهي نتشارك في الفريزر واختي الثلاثه عليها اطبخ صحيخ اختي تعرف تسوي معجنات وحلويات وتعرف تنسق بس انا نفسي حلو والله مقهوره ودي اسوي
وعندي سؤال : لو سويت مثلا كبه بالتوست مفرزنه طيب يعني زبونه تحط لها بيض والبقسماط في البيت وتقليها
والمحاشي مثلا محشي الكوسه بس احشي الكوسه وزبونه تطبخها في البيت ولا انا احشيها واطبخ واسويه وبيعها جاهزه مع الزبونه الا عض الكوسه خخخخخخ

ربي يسعدك ياعسل بالنسبة للمشاكل اللي تعترض بعض الاخوات هي مجرد فكرة عبرت في مخي وحطيتها بدون ترتيب لها او تفكير .. علشان كذا مارديت على اغلب الاخوات اللي ذكروا صعوبة بها المشروع
وما توفيقي إلا بالله
للرفع

الساعة الآن 09:41 .