اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
طبعا يانيراااااز انت المعلمة للعاملة وبتكون تحت اشرافك وترى بيني وبينك الاندونيسيات نفسهم حلو بالطبخ مرة ويحبون المطبخ كثير انا كان عندي شغالة اندونيسية دربتها على بعض الشغلات والطبخات وقسم بالله صارت تضبطهم احلى مني وتبدع في التقديم .. ونفس الشيء شغالة امي ماشاء الله تتقن طبخات لدرجة الناس يقولوا لامي ليش ماتبيعين ؟؟؟

الزبدة في الموضوع انها بتكون تحت اشرافك ونظرك وانا من رايي ان لازم تحضري عاملة تساعدك ..لانه بيكون عندك التزامات اخرى مثل زيارة الاهل وتربية ابنائك وتعليمهم واعطاء زوجك حقه فليش استهلك عمري في المطبخ مادام اني استطيع اوفر مجهودي واصرفه بامور مهمة واهم .. ممكن في البداية تجربي حظك وتعملي الطبخة بنفسك واذا شفتي عليها طلبات تستقدمي عاملة .

شوفي انا احترم وجهة نظرك يا سندريلا بس لا تجيبين طاري الاندونيسيات لانه معصي تدخل بيتي

مستعده اجيب فلبينيه اجيب مغربيه اجيب اي طباخه من الدول العربيه بس ذس از جنسيه نو وي <<<< قولي ان الكلام صح وبس هههههههههههه

سندريلا بغض النظر عن التفاصيل انا مؤيده لك وبقووه ولو انا عندك ما بفكر بمساعده بصك المطبخ وبجيبك انتي وريانه ومكاويه موت والله الله بالتجاره الله لا يعوق بشر يارب

بس انا انصح اي وحده تفكر بهالموضوع لا تتردد دقيقه وحده تتوكل على الله وتبدء
10-02-1431 هـ, 06:33 صباحاً

اقتباس مشاركة  (نجمه لامعه*)
الفكره مرررررررره ررووووووووووعه بس عندي استفسار وين احط بضاعتي يعني بالعربي وش نوعية المحلات اللي احط عندهم بضاعتي
بقالات بس روادها ناس تاخذ غرضها وتطلع ماتتسوق
المخابز بصير منافسه لهم واتوقع يرفضوني
فرايكم وش افضل المحلات
الله يجزاك خير ياصاحبة الموضوع ويحقق لك الي في بالك يارب
لا تستهيني باي بقاله حتى لو روادها مشوو بسرعه الجوعان بتطيح عينه غصب على الاكل وبيقول يالله بنجرب واذا شكله حلو وملفت قال ماني خسران هي تجربه عاد صاحبة البيت يووووه لين ذاقت الطعم كل شوي ابو فلان بطريقك جيب هالغرض والا ترسل عيالها لا تخافين انتي حاولي

الشي الثاني عليك بالمدارس اول مره مجاني ارسلي طبق خليهم يذوقونه وقولي للمستخدمه ان لها نسبه من الطلبات اللي تجيها من المدرسه وصدقيني راح تزن على روسهم انهم يشترون عاد اذا وصلتي للمدرسات هم راح يرسلون ناس ثانين انتي بذكائك اعملي استبيان من وين يبون يشترون اطباقك وخليهم يرشحون 3 محلات قريبه حولهم وانتي اجردي المحلات وشوفي اكثر تصويت ووزعي بضاعتك عليهم والله يوفق يارب

بس حطي في بالك نقطه وحده ما تقفل من مكان الا تلاقي المخرج في مكان ثاني عمر الحياه ما تقفلت بوجه احد الا اذا تقفل اللحد فقط لا غير
10-02-1431 هـ, 06:40 صباحاً

اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
شوفي انا احترم وجهة نظرك يا سندريلا بس لا تجيبين طاري الاندونيسيات لانه معصي تدخل بيتي

مستعده اجيب فلبينيه اجيب مغربيه اجيب اي طباخه من الدول العربيه بس ذس از جنسيه نو وي <<<< قولي ان الكلام صح وبس هههههههههههه

سندريلا بغض النظر عن التفاصيل انا مؤيده لك وبقووه ولو انا عندك ما بفكر بمساعده بصك المطبخ وبجيبك انتي وريانه ومكاويه موت والله الله بالتجاره الله لا يعوق بشر يارب

بس انا انصح اي وحده تفكر بهالموضوع لا تتردد دقيقه وحده تتوكل على الله وتبدء
اه يانيرااااز الله يخلي لنا اندونيسيا خلاص توبة ماعاد افكر اجيب غيرهم << شكلهم سحروني

الخلاف لايفسد للود قضية وهذي وجهة نظري من تجارب لبعض صديقاتي لابد من احد يساعدك

ياحبي لك بتجمعينا من انحاء المعمورة طيب انا علي ترتيب الاطباق ومكاوية عليها شغلات اهل مكة من حالوب واجار ولو حصل

نخليها تسوي خلطة صابون الملابس مو شينة وريانة عليها البهارات وانت ياحلوة عليك التوزيع وش رايك؟؟؟
10-02-1431 هـ, 07:12 صباحاً

لا انا علي اذوق نكهة الاكل اذا كويسه وتنفع نسوقها او لا ههههههههههه

من جد ترا مهمة الذواقه هذي تندفع لها مبالغ طائله عشان يلاقون احد ذويق

لسى ننتظر الافكار وننتظر تجارب البنات اللي بدو في مشاريعهم المنزليه

عذااابي و اريج بنت علي وينكم نبي تجاربكم لانه فعلا بدايتكم كان حلوه وكلنا شاركنا فرحتكم بودي تشاركونا تجربتكم
10-02-1431 هـ, 07:16 صباحاً

خلاص اللي تبين يانيرااااز زلا تزعلين اهم شئ نجتمع وبعدين نتفاهم
10-02-1431 هـ, 05:23 مساءً

الساعة الآن 09:04 .