سوريا : حبيبتي خليها قاعده عندك ((( لا للــــــــــــــبـــــــــــــيـــــــــــــع بخساره ))) اي سهم زي مايطلع حينزل

وزي مانزل حيطلع ثاني عشان كده اصبري وقت النزول المسأله مسألة وقت اقولك على شي حصل معايا اول مابديت

كنت احب اشتري سهم المواشي علشان سعره على قدي في هادي الفتره كان سعره بين (9,75ريال)

اذا نزل و(17ريال )اوازود شوي اذا طلع (الفتره ترى مهي بعيده) ممكن سنتين وتصدقي كم شفت سعره قبل كم

سنه فوق 110ريال في مجله اسمها( تداول ) مجلة سوق الاسهم السعوديه (مجانيه ) اختك بين مصدقه ومكدبه

وصدقت اخيرا لمن شفت سعره الان0000اسفه للتطويل لكن ابغى اوصلك الفايده
ديلارا : ليه الزعل حبيبتي انا قلت اشارة دخول اقولها اول ماتوصلني ويكون السوق مطمئن عشان حبيبتي

محد يتعلق (وبدل مايدعيلي يدعي عليا )

لاكن انا عندي اقتراح (((((افكر فيه))))) واذا نقدر ننفذه كمجموعه ونخرج بربح ريالين او ثلاثه ويسمى((مضاربه))

ويعتبرممتاز جدا لو

قدرنا نسوي بهادي الطريقه

كل فطير وطير (مثل المحترفين اسمعهم يرددونه ) ولو ممكن تعطوني فرصه للتفكير بدون زعل ترى ماتهونو0000

وخاطركم غالي وللمره الثانيه اسفه على التأخير
ديلارا :مشكوره على ردك على ( bsbas) لكن انصحها بالأبتعاد عن البنوك الربويه وتحاول تفتح محفظه في

بنك اسلامي مثل (الراجحي -الجزيره )
عجوز بس حلوه : حبيبتي اللي احاول اوصله اجتهادات ناس اعلم مني واخبر بالسوق

اما افضل الشركات فهي شركات العوائد يعني ((اللي تصرف ارباح) علشان لو السهم نزل تكسبي الارباح
شكرا اختي علا نصيحتك والله ريحتي قلبي الله يريحك دنياء واخره وجزاكي الله كل خير ونحن بأنتطار المزيد

الساعة الآن 06:37 .