شلون تعرفون اذا هالموقع ينصب عليكم ولا لأ
13-08-1425 هـ, 09:02 صباحاً

انا مو بس الطريقه الا ابي الطريقه والوقت والسعر وكل المعلومات ادري غثيثه بس لومااسال كل هالاسئله ماراح اكون طيبة قلب
13-08-1425 هـ, 09:22 صباحاً

يا اخت مريم سامح لازم تتأكدي انه الموقع معروف مش تحطي بياناتك في اي موقع وتروح عليكي الفلوس
انا جربت امازون وهو موقع معروف للكتب وكذلك جربت ايبي بس ترى اي بي شركات مختلفة ولازم تدققي وتسألي وتفحصي قبل ما تطلبي منهم اي شي عشان ما ينضحك عليكي..
وممكن الشركات المعروفة او الماركات المعروفة هذي تكون عادة مضمونة بس بشرط انه لازم قبلها تتأكدي انهم يوصلو للبلد اللي انت فيها في بعضهم ما يرضو. فلازم تراسليهم قبلها وتتأكدي من موضوع التوصيل ومبلغ التوصيل عشان ما يكون في اي مفاجآت

والله معاكي
ام لالي
13-08-1425 هـ, 03:24 مساءً

اختي ام لالي
انا ودي اشتري كتب من الامازون بس ماعرفت الطريقة وودي توضحين لي لو سمحت
وفيه شي سمعت انهم في الامازون صاروا مايوصلون للدول العربية وهذا شي جديد؟؟ بس مدري صحيح ولا لا؟
بالنسبة للبطاقة انا اعرف انه للشراء من الانترنت تروحين للبنك وتطلبين منهم بطاقة للشراء من الانترنت فيه بنوك عندهم بطاقة خاصة يكون مستوى الحماية فيها أعلى والحد للبطاقة يكون منخفض عشان السرقات طبعا البطاقة العادية حقت الصراف مايصير نشتري فيها لازم فيزا او ماستر كارد
14-08-1425 هـ, 02:50 مساءً

يا اخت اكسير الحياة
بالنسبة لأمازون يوصلوا لبعض الدول العربية في الشرق الأوسط ومنها: السعودية ، البحرين، الأردن، الكويت، لبنان، عمان، قطر، باكستان ، الامارات، واليمن وكذلك لطجاكستان وازربيجان وتركمانستان وكزاخستان وارمينيا

بالنسبة لطريقة الطلب انك تسجلي معاهم اشتراك وتضعي بيانات البطاقة حقك وتطلبي الكتب اللي تبغيها بس انتبهي لثمن الشحن قد يكون اغلى من الشي اللي انت طالبته وبالنسبة للوقت اللي يستغرقة وصول الشي من اسبوعين لأربع اسابيع..
انا جربت طلبت منهم كتب قبل كم سنة ووصلت بس اخذت وقت مرررررررررة طويل (مع العلم انا من السعودية) الين نسيت اني طلبت الطلبية ههههههههههه
مع العلم انه ثمن الشحن كان نفس ثمن الكتب يعني دفعت ثمنها مضاعف وماكانت الشي المتوقع
فكانت اول وآخر مرة

ان شاء الله تتوفقي في اللي تبغي تشتريه والله معاكي

ام لالي
14-08-1425 هـ, 07:31 مساءً

الساعة الآن 06:49 .