ام لالي :24:

انا ابقى مواقع تبيع ملابس ( بلايز --- وتيورات )

وهل هناك امكانية ترجمتها الى العربي .:24:
شكرا لكم
في بطاقه اسمها كاش يو وفي فيزا كارد وفي ماستر كارد وفي بطاقات كثيره والمواقع المضمونه اللي تكون لمواقع كبيره ومحلات كبيره في موضوع قبل شاركنا فيه عن هالموضوع والشراء من النت مافي اسهل منه والمواقع كثيره في النت بس سوي سيرج في جوجل وتلقين مواقع وايد للتسوق حطي كلمة تسوق بالانجليزي وتشوفين المواقع وايد وسجلي فيهم واقير بياناتهم وطبعا الاغلبيه اجنبي المواقع العربيه قليله وصراحه مافيها صعوبه اللغه الانجليزيه وسلامتكم
خواتي أنا ما أنصح بإستخدام بطاقة الكاش يو .. لأنه إستخدامها محصور في المواقع المسجلة عندهم
في بطاقة ماستر كارد من أرامكس ... أنا أنصح كل وحدة حابة تشتري شي من الإنترنت تستخدمها ..
أختي سر حواء..
بطاقة الماستر كارد من أرامكس.. كيف أطلعها؟
يعني وشو المطلوب؟
اللي أعرفه أن أرامكس شركة شحن.. ما أدري يمكن غلطانة..
وهل لازم يكون لي حساب عندهم؟

أختي أم لالي..
أنا عندي حساب في الراجحي.. سألتهم عن بطاقة الإنترنت المحدودة ما عطوني وجه.. كل واحدة تحولني على الثانية ونفوسهم بطرف خشمهم.. وما يدرون أصلا وشو الشراء من الإنترنت..

أنا سمعت أنه فيه بطاقة إنترنت محدودة مؤقتة.. تشترينها من بنك (ما أدري أي بنك) وتستخدمينها على النت لحد ما تخلص بدون ما يكون عندك حساب في نفس البنك..
بس عجزت أسأل عنها محد معطيني وجه.. تتوقعين موجودة في سامبا؟

على فكرة أنا متعقدة من سامبا لأنهم ما يقبلون بطاقة العائلة مثل غيرهم ما يبون إلا بطاقة الأحوال اللي ما طلعتها..

الساعة الآن 10:01 .