اقتباس مشاركة  (ملاك دلع)
مرحبا بنات كيفكم انا مره مطره وضروري ضروي موضوع اخي برضاعه وبيقربنا بنفس وقت بدو يجي عجده وبدو مكتب استقدام يعني يجبوه شغل ع اقامتهم مره لغتو تمام يعني بيحكي بطلاقه واخد دورات بكل برامج كومبيوتر ومحاسبه وعندو خبره بمدنوب مبيعات وفني اجهزه كومبيوتر ارجو مساااااااعده وبسرعه لان بدو صراحه يخطب وحده وهي بجده واهلها موموافقين ليجي عجده مابدهم بنتهم تعيش بسوريا وهما مره يحبو بعض ومتعزبين ارجو مسااااااااااااعده يلي تعرف مكاتب اوابوها بدو موظفين ويجيبهم استقدام اوزوجها بستناكم ربي يسعدكم اي
انا متفائله منكم اكيد وحده حتفيدني حابه اساعدو مسكين حظو قليل هوا وحبيبتو
اول مره تقوا اخوي من الرضاعه وبعدين تقول حبيبي ولا رح افكر فيه غير ة

عجيب والله هو حبيبك او اخوكي وضحي
11-02-1431 هـ, 12:11 مساءً

شكرا عنصايح ياحلوين بس يلي صايره معا مشكله احساسو غير
لاء يااخت حبيبي بس انا استحيت قولها اول مره لان مااعرفكم بس بعد رد الاخت كلام فارغ حسيت بنار لان موكلام فارغ وبنتعذب
شكرا عزبتكم

11-02-1431 هـ, 02:52 مساءً

خليه يقضب ارضه اصرف لك وله ترى اكلتونا يالاجانب ونحنا عم نتفرج
11-02-1431 هـ, 03:50 مساءً

ملاك الدلع انا كنت عارفة انه حبيبك مو اخوكي ومن يوم قلتي اخوي من الرضاااعة
والله انا حاسة فيك وعارفة احساسك زين
واللي تقول تكلمي بعقل وكيف وكيف
هذي ماعاشت نفس احساسك عشان كذا تتكلم باسلوب وبمنطق بعيد عنك ولايمكن انتي واياها تتفقون مع بعض بالرأي
صعب تحكيم العقل بهالامور بعد سنين حب فجأة تقول انسى واحكم عقلي عشان فلوس
بعدين يمكن هو قادر يفتح بيت بس اهلها يبونها تعيش هنا وبوضع احسن والجية هنا مو سهلة ابدا يبيلها مصاريف
واكيد ابوها وامها مو من اول ماتزوجو جوا هنا وبدايتهم كانت بسيطة وببلدهم لية هية ماتبدأ معة من الصفر
لية كل شئ يحسب بالفلوس
كثير ناس ببلاد الشام على قد حالهم وعايشين والحمدلله
وكلام الاخوات هنا صح محد بيجيب شخص عشان حب
الناس للاسف انعدمت من قلوبهم الرحمة والصراحة والله لو بيدي اساعدة كان ساعدته لكن ماباليد حيلة انا مو حرة نفسي وصعب اجيب شخص على كفالتي لكن احسن شئ فكري بشخص من العائلة ويكون هنا بالسعودية
فكري بطريقة اجابية مين من عيلتكم يقدر يساعدة ويوفر لة شغل
مين متعاطف مع حبكم وواقف معكم
لك اخو كبير او خال او عم هنا بالسعودية شوفية يمكن يدبرة بشئ
اهم شئ استهدي بالله وادعي بصلاتك انه الله يجمعكم على خير وحطي ببالك شئ
انه لو ربي رايدكم لبعض والله مافية مخلوق على وجة الارض يقدر يبعدكم عن بعض

حاولي تقنعي اهلك فية وقوليلهم لو ماتزوجتة ماراح اتزوج غيرة فهميهم هالشئ يمكن يتعاطفو معك اذا ابوك بس سبب رفضة هو انه لازم يجي هنا قوليلة يدبرة شغل عند واحد من معارفة وفهمية انه صعب يلقى شغل ببلد مو بلدة وبدون مساعدتكم لو ماتقدرين تواجهين ابوك كلمي امك
الام اقرب للبنت من ابوها وماترفع صوتها وتغضب مثل الاب

اقتباس مشاركة  (انا الدلع كله)
وش هالكلام والله عيب
ايش اجانب ما اجانب كلنا خلق الله وترا هالاجانب اللي تتكلمين عنهم ماحدهم على الغربة والبعد عن الاهل الا الحاجة احنا بالسعودية الحمدلله بخير ونعمة بس ماندري وش يصير بالدول الثانية الحياة عندهم مررررا صعبة عشان كذا يجون يدورون شغل عندنا يبون يربون عيالهم وش يسوون
كلنا مسلمين ولا فرق بيننا الا بالتقوى لاتكرهون الناس فينا وتخلونهم يفكرونا متعالين ومتكبرين
11-02-1431 هـ, 05:40 مساءً

اقتباس مشاركة  (انا الدلع كله)
معلييييييييييش
فرق بين كلامك وتوقيعك
اذا هم اليوم مضطرين انهم يكسبوا رزقهم هنا
بكره احنا نحتاجهم
لا تنسي ان الزمن دوار
ماتدري اهلها ليش عايشين هنا اكيد البلد استقدموهم واستقدموا غيرهم واستفادوا واستفدنا منهم كثيييييييييييييير
لازم تعرفي ان اجانب كثير طورونا في مجالات كثيره زي الطب والتعليم واتجاره واشياء كثيره
يعني بعد مايتعاونوا معانا نقولهم كدا
ياختي حرام عليكي لاتخليهم يكرهونا بعدين نروح بلادهم اقلها نتمشى في بلادهم يعاملونا معامله مو كويسه
كلنا مسلمين ربنا واحد وديننا واحد
وكل واحد ربي كاتب رزقه ومكان رزقه
11-02-1431 هـ, 09:27 مساءً

الساعة الآن 01:46 .