انثى عطرها المطر
حبيبتي السلق هو اللي خلاه يشد تبليه ودخليه الفرن ساعه وبعدين حمريه
حبيبتي السلق هو اللي خلاه يشد تبليه ودخليه الفرن ساعه وبعدين حمريه
اتبلة بدون سلق ابد معقولة يضبط
ريمــــان
ريمــــان
خليه ينسلق على الاقل 40 دقيقه
الحلم الفوشي
الحلم الفوشي
السلام عليكم
اولا انا اؤيد استخدام الدجاج المبرد لانه طازج اكثر
واذا بغيتي دجاج بالفرن استخدمي اكياس الشواء مره روعه وتذوب الدجاجه تذويب طريقتي اتبل الدجاجه في نص كاس زيت زيتون وحبتين ماجي مذوبه في نص كاس ماء حار وثوم مهروس على قد رغبتك ورشه ملح وفلفل وباقي البهارات على كيفك واذا كنتي من محبين الفلافل حطي على الخلطه شطه سومطره البرتقاليه وبعدها جهزي كيس الشواء وحطي فيه بصل مقطع دواير وفوقه طبقه بطاطس دواير وفوقهم جزر وفلفل رومي انا احب هذول بس بامكانك تحطي كوسه او زهره او بروكلي او اللي تحبين بعدين تحطين الدجاجه على الخضار وتصبين باقي الخلطه عليهم واذا حسيتي المويه قليله زودي مويه واتبعي تعليمات كيس الشواء زين وخليه بالفرن من ساعه وربع الى ساعه ونص ثم حمريه من فوق وقدميه مع رز مبخر وبالهنا والعافيه

اما اذا تبين كبسه عاديه حمري البصل والثوم واللومي وفلفل حار وورق غار وقرفه ثم حطي الدجاج واوزني الملح والفلفل واطبخيه لمده ساعه الاربع واذا تبينه مضغوط اطبخيه ربع ساعه بعدين اضيفي الرز وكملي طبخهم سواء الين مايستوي الدجاج والرز
ولك حريه اختيار نوع الكبسه تبينها بيج حطي بس طماطم مقطعه واذا تبينها حمراء حطي طماطم وصلصه كمان وكمان بامكانك تحطين بس جزر مبشور يطلع بخاري مره لذيذ

وان كنتي من محبين الدجاج المحمر لما تخلصي طبخ الدجاج حطي الدجاج في صينيه واخلطي في صحن صغير شوي زيت وصلصه طماطم ورشه ملح ولوووون صفار شوي وفلفل اسود وافرشيها على جلد الدجاج وحمريها الين ماتتقمر

واذا كنتي من الغير محبين لجلد الدجاج ماانصحك بالتحمير لان التحمير مايصلح للدجاج بدون جلد ينشف الدجاجه

واي سؤال انا حاضره
لازلت أذكرهم
لازلت أذكرهم
شوفي جربي هالكبسه بتدمين عليها بإذن الله هع

هاتي قد الكاتم ( الضغط )
وحطي فيه شوية زيت وبهارت صحيحه .. هيل .. وغار ..ودارسين .. ولومي .. ثم حطي بصل وحمسيه ثم طماطتين مطحونات في خلاط الكأس وشوي صلصه تقريبا معلقتين وملح وحبة ماجي ولو تبين ثوم بكفيك .. وبهارات من بهار البيت .. لو حبيتي كم نوع ..
وخليهم يطبخون مع بعض خمس دقايق
بعدها قطعي دجاجتك 8 قطع وحطيها على القدر وقلبي شوي .. ثم سكر عليها القدر وخليها خمس دقايق .. حساب الوقت بعد مايصفر..
بعدها افتحيه
وتكونين قبل ناقعه رز في مويه .. صفيه وحطيه على الدجاج مع الملح وشوية زيت وجزر مقطع بشكل طولي بس صغير أو مبشور ..وكأسه مويه أو لين مايكون المويه مرتفع عن الرز 2سم وقفليه ولما تسمعي صوت الصفاره قصري عليها ماره ربع ساعه ثم افتحيه وراح تذوقين أحلى كبسه في حياتك .. بإذن الله ..
ع فكره أنا أشيل أخف للدهن .. وأحط فلفل .. بس تراه ينفجر في الكاتم .. يعني بيصير الرز حآآآآآآآر
هذي الكبسه يسموها المضغوط ..

وهذي صورة المقاديرحقت الدجاج .. لوما عرفتي للشرح هع

بالنسبه لدجاجتك .. ياإنك تشيلين عنها الجلد فتصير ناشفه معك أو تحمرينها تحمير قوي
والدم يمكن تكون كبيره شوي فما كفاها الوقت تستوي أو النار بعيده عنها ..

جربي تسوين شقوق عند المفاصل بحيت توصلها النار
ولو تطبخينها عادي لين ماتستوي بعدين تحطين عليها شوية كتشب وصويا وبهارات وتحمرينها أحسن ..

أنا ماأرجع للمواضيع اللي رديت عليها .. إذا تبغين شي حياك على الخاص ..
غيوم ونجوم
غيوم ونجوم
اول شي غيري نوعية الدجاج جيبي انتاج حجم 700 او 650