السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اخواتي العزيزات ابي مشورتكم والمثل يقول ماخاب من استشار


اعرف وحده خليجيه عندها مصنع اكسسوارت خاص فيها يعني شغل يدوي مايوجد مثله في السوق


فحبيت استورد منها بضاعه وجر ب افتح كشك في احد المجمعات النسائه وش رايكم

اما الاسعار بتكون فحدود المعقول ماحب الطمع- ولا ادخل معاي شريكه علشان اذا ربحت خير بركه واذا خسرت تكون خسارتي معقوله الاني ماخذراي وحده من صديقاتي الى تكول ابي اشاركك وانا محتاره الانه راح يكون له ضجهه من ناحيه الافتتاح وطريقته وبتصاحبه اعلانات يعي شغل عدل
10-02-1431 هـ, 02:39 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
أنا أشوف بدل ماتعملي كشك وتخسري فيه كثير وتدفعي أيجار سنوي خذي شي بسيط من البضاعه وتعالي هنا شاركي ..

شفتيها أنباعت كبري مشورعك وسوي كشك زي ماتبغييييين .. بس التجاره ربح وخساره يعني أبدأي بشي بسيط وربي يرزقك أن شالله غير كذا ياقلبي أدعي ربنا طول الوقت أن الله يرزقك ويوسع رزقك .. وكل ماجاكي رزق لو ريال زياده أحمدي ربنا وأشكريه .. وربي من جد مجررررربه والله .. ( وأن شكرتم لأزيدنكم )

وربي يوفقك يارب ..
10-02-1431 هـ, 03:20 مساءً
 
الله يوفقك وانا من راي اختي انك تبدأين شوي شوي واذا كونتي زباين افتحي محل خلي الناس اول تعرف بضاعتك ولازم طبعا يكون شغلها حلو ومرغوب
10-02-1431 هـ, 03:32 مساءً
 
باركوا لي اخيرا وصلت 50 مشاركه
10-02-1431 هـ, 03:38 مساءً
 
موفقين
10-02-1431 هـ, 05:30 مساءً
 


الساعة الآن 11:47 .