ام شوشو وميدو
ام شوشو وميدو
بالعكس هي الوحيده اللي زبطت معاي

شوفي ايش الخلل

يمكن المويه ماكانت دافيه مثلا

او يمكن الخميره ماكنتي ذوبتيها في مويه قبل لا تعجنين

لانها الوحيده الي تضاعف حجمها على طووووووووووووووول

لدرجه اني جالسه اجهز الحشوات للفطاير والبيتزا واثناء ما انا اجهزها عيني عالعجينه كل شوي

وكل مره تكون العجينه اكبر من اللي قبل
ليـlaylaـلى
ليـlaylaـلى
بالعكس هي الوحيده اللي زبطت معاي شوفي ايش الخلل يمكن المويه ماكانت دافيه مثلا او يمكن الخميره ماكنتي ذوبتيها في مويه قبل لا تعجنين لانها الوحيده الي تضاعف حجمها على طووووووووووووووول لدرجه اني جالسه اجهز الحشوات للفطاير والبيتزا واثناء ما انا اجهزها عيني عالعجينه كل شوي وكل مره تكون العجينه اكبر من اللي قبل
بالعكس هي الوحيده اللي زبطت معاي شوفي ايش الخلل يمكن المويه ماكانت دافيه مثلا او يمكن...
:35:سبحان الله ونتي تعجنين فيها تعرفين هي ناجحه او لا من الملمس متلزق في الزبديه مدري وشلون اشرح لك هو من شكلها اوريحها اهم شي تكون عندك رغبه قويه انا حاسه راح تنجح معك ***** الله
أسنع عواطليه
أسنع عواطليه
اذا تبينها تضبط معك طولي فتره العجن وضربيها بقوه عشان يدخل الهوا جوا العجينه >>>>>>> كفخيها ههههههههههههههههه

وبما ان الجو بارد حطيها بصحن فيه مويه مغليه وغطيها بفوطه وان شاءالله راح تضبط معك
زهور بلا الوان
خليها تخمر عشر دقايق بس انا اخليها اقل شي نص ساعه
وربي عجينتي العشر دقايق روعه والكل يسالني عن مقاديرها
آهات نجد
آهات نجد
خليها تخمر عشر دقايق بس انا اخليها اقل شي نص ساعه وربي عجينتي العشر دقايق روعه والكل يسالني عن مقاديرها
خليها تخمر عشر دقايق بس انا اخليها اقل شي نص ساعه وربي عجينتي العشر دقايق روعه والكل يسالني عن...
انا في البدايه كانت تظبط معاي بس بعدين ماادري ايش اللي صار مش راضية تظبط بالمره لكن لقيت طريقة عجينة روعة حربيها يمكن يعوضك ربي عنها وهذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2155088