مدري ..!!
مدري ..!!
انا مثلك بالضبط بس الفرق اني انام في الليل بالاصح ننام انا وهو وبنتي في نفس الوقت لان بنتي ماتنام الا والبيت كله نايم واقوم الظهر ومدري كيف يروح الوقت والشغل مايخلص رغم اني مواظبه على نظافة البيت يعني ماخليه يتراكم بس مدري ليه يروح اليوم وانا بس اراكض ولاخر لحظه بنتي ماتنام العصر بس مدري ليه تغثنا في الليل ماتنام بدري طفشتني ودي ارتاح من حنتها شوي وجبت لي غسالة مواعين ومع ذلك الوقت اللي توفر لي ماتريحني فيه تبغاني العب معاها ولا اشغلها التلفزيون ولا اقص لها قصه وحتى لوجلس زوجي المغرب اطفش ماعندي سالفه لا انا ولا هو لاننا ساكنين بجده لحالنا اهلي بعيد واهله برضه تشوفينا مالنا الا بعض ومقابلين بعض الحين حامل وقلتله يجيب شغاله اذا وحده موملحقه وش عاد ثنين اكيد بنجن.. والمسؤوليه تخرب نفسيتي واصير احن عليه ودني لاهلي..بسافر لاهلي اتوقع ان الشغاله هي الحل بالنسبه لي لاني بتفرغ لنفسي ولزوجي وعيالي والباقي عليها اذا انتي في جده خلينا نتعرف ونسلي بعض احس اني مغتربه وانا في ديرتي
انا مثلك بالضبط بس الفرق اني انام في الليل بالاصح ننام انا وهو وبنتي في نفس الوقت لان بنتي ماتنام...
لا والله ماني بجده والا كان تلقيني عندك كل ليله:39:

انا بمدينه واهلي بمدينه وماعندي الا اهل زوجي وكم عيله

ويكون فيه عزيمه كل خميس بس مااطلع

صراحه من صارت تمشي وانا انحرج ياتنكب الطاوله ياتاخذ الكاسه وتطيح وتنكسر

ياتبدأ بالموال اذا جاها النوم وانواع الصياح احسهم يرتبشون خخخخ

حتى مااجلس تلقيني رايحه جايه قلت خلاص لو طفشت وطقيت ماراح اطلع

لين تجيني شغاله وتمسكها لي اقلها ارتاح بالعزايم بس عاد متى يقتنع الله اعلم
*ياعمري*
*ياعمري*
الله يعين يختي
انا والده وعند اهلي .. وخااايفة من رجعة البيت وش اسوي ببنتي :(
جننتني وانا عند اهلي مااقدر انام , مدري وش اسوي لما ارجع البيت ويكون عندي زوج وطبخ وكرف !!
اذا جننتني ودي احطها في الزبالة وافتك منها :@
مدري ..!!
مدري ..!!
الله ييسر لكم يارب
الله ييسر لكم يارب
اميييين ومن قال
دواء روحي
دواء روحي
احتسبي الاجر ياقلبي
ام ﭽوﭽو
ام ﭽوﭽو
اي والله هالايام احس مافيه وقت وزياده على شغل البيت وولدي وزوجي والاختبااااااااااارات الله يجيب الصبر ما عاد ادري عن جسمي والنوم 3ساعات باليل وبس الله يعدي هالامتحانات على خير بعدين اعيد ترتيب وقتي واجلس شوي مع ولدي وزوجي