مادري شقول بصراحه اليوم بغى يحترق غداي والسبب محبتي لكم جلست اسجل طريقة كودو وانا فرحانه لانها هي المعتمده عند العائله قلت يابنت شوفي ردود حبيباتك علشان اتشجع وانزل طريقة واتاري الموضوع مغلق يعني دخلوه التوقيف خخخخخخخ ويقولوا انقليه اصلا اختكم عليميه كنت اظن المشرفات هم اللي ينسقوا المواضيع هههههه الحين بيكفخوني طيب كيف انقله علموني ولا تقولوا موضوعك مكانه خطأ بعد ارشدوني ياشين القراوه
اللهم اغفر لوالدي وتجاوز عنه واجعل قبره روضة من رياض الجنه واشفني ووالدتي واهدي اخوتي واحبتي وانصرني ولاتحرمني زيارة الحرمين دوما امين وصلي اللهم على محمد
هم راح ينقلوه
او سوي له 1ـ نسخ 2ـافتحي قسم اطباق حواء 3ـموضوع جديد4ـ لصق للموضوع5ـ اعتمد الموضوع اتمنى انك فهمتيني
اللهم  صل على محمد وعلى اله وصحبه وسلم

‏صلوا على خير البشر سيدنا محمد ‏
حبيبتي ... في البداية اول ما تدخلين قسم اطباق حواء اطلعي على القوانين ...

وبعدين لو رغبتي في تنزيل موضوع ضعيه في القسم المناسب لكل وصفة ... وقسم اطباق حواء هو للاستفسارات والسفرات ... يعني وصفات الحلا في قسم الحلويات والاطباق الرئيسية في قسم اطباق عزيزة الساخنة وهكذا ....

يعني اي اخت بتنزل موضوع المفروض تنزله في المكان المخصص له وليس في اي مكان ... حتى لا يتم اغلاق موضوعك ...
حتى لو كان التنسيق والنقل من مهام المشرفات ... فالاقسام واضحة و على جميع الاخوات التعاون ووضع كل موضوع في مكانه الصحيح ...

وحياك الله أختي ...
أبدعي ... فأنت في عالم حواء

حياك الله مصيرك تعرفين انا بغيت انسحب امس لاني مااعرف انزل الصور صغار والكل يقول انعميت صغري الصور بس نخيت نزف المحاني وساعدتني ياحبي لها وبالتوفيق

الساعة الآن 03:37 .